مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

كوكتيل ومنوعات

68 عام زواج.. حكاية روميو وجولييت «العواجيز»

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


«وما الحب إلا للحبيب الأول»، وقعت في حبه من النظرة الأولى عندما شاهدته أثناء عملها بالصدفة، وأحمر وجهها خجلًا عندما تحدث إليها حينها كانت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وهو كان شابًا وسيمًا يرتدي زي البذلة العسكرية بعدما عاد مؤخرًا من الخدمة في الحرب العالمية الثانية كمهندس ملكي، لتبدأ شرارة الحب الأولى في الاشتعال في محاولة لتجميع شمل قلبين.

 

روميو وجولييت العواجيز

«ميل وفيرا» روميو وجولييت «العواجيز» اللذان عاشا أجمل قصة رومانسية على وجه الأرض بعدما اعترفا لبعضهما البعض بالمشاعر المدفونة في قلوبهما.

 بلغا من العمر أرذله وهما متكئين على بعضهما البعض عاشا لحظات من السعادة والحزن وكان دائمًا الحب هو البيت الكبير الذي يجمعهما ويهون عليهما مرار الأيام وقسوة الحياة حتى أصبحا تحت فئة كبار السن للك قرر أحد المصورين الأمريكيين تصويرهما في جلسة تصوير مبهجة ظهرا فيها بالفستان الأبيض و البذلة ولم يهتما بالسن في سبيل عرض قصة حبهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  جلسة تصوير

وأثناء جلسة التصوير اعترفت فيرا 90 عامًا وقالت: “أردت أن يكون لي عندما رأيته في المرة الاولى، وبالفعل فوزت به”.

 

وتضيف فيرا “عشنا مع بعضنا البعض 72 عامًا من التواجد معًا، منها 4 سنوات من المغازلة و68 عامًا من الزواج لم تتغلب على حبهما على الإطلاق وفقًأ لما جاء في أحد المواقع الأجنبية.

 

يرجع الثنائي نجاح قصة حبهما إلى التعامل مع الأمور القاسية مع السلاسة، وطالما هما بجانب بعضهما رافعين شعار ” بالحب تحل المشكلات”.

 

لقد تغلب ميل وفيرا على العديد من العقبات في حياتهما معًا، لكنهما لم يستسلما للأمر الواقع ابدًا، فهما يؤمنان بشدة أن وجودهما في حياة بعض أكبر نعمة لهما في الحياة.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *