مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

المرأة

3 منتجات سيروم فيتامين C لعلاج مشاكل البشرة بأسعارها المتفاوتة

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


سيروم فيتامين سي للوجه – 30 مل من أو زد ناتشورالز

 

سيروم يتغلغل بعمق لتنعيم البشرة المتعبة والباهتة وترطيبها، يمنحك بشرة صحية مثالية ويساعد في الحفاظ على التألق الطبيعي للبشرة بمرور الوقت.

 

علاج البشرة الدهنية

 

تعتبر البشرة الدهنية مقاومة للتجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، لكنّها في الوقت نفسه تعاني الإفرازات الدهنيّة المفرطة، وبالتالي هي بحاجة إلى عناية متخصّصة، من مستحضرات ترطيب، تنظيف وتطهير للحدّ من مشكلة اللّمعان، انسداد المسامّ واتّساعها والحفاظ على ملمسها الليّن والمرطّب على مدار 24 ساعة.

من هنا ننصحك بسيروم فيتامين سي الذي يعد من أفضل الأنواع للعناية بالبشرة الدهنية، عند استخدامك له بشكل منتظم ستلاحظين أن بشرتك ناعمة طريّة خالية من الشوائب، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تصلح البشرة وتخلصها من التلف.

ما رأيك في تجرية هذا السيروم الفعال الذي سيساعدك على علاج مشاكل بشرتك؟

 

فيتامين سي 20% سيروم – 30 مل من أوباجي

 

سيروم يساعد على التقليل من مظهر التجاعيد الدقيقة *يفتح البشرة *يحسن من البشرة *يحسن من لون البشرة *يحمي من الجذور الحرة.

 

لا يترك آثار دهنية على البشرة

الكثير من منتجات العناية بالبشرة تترك آثار دهنية بعد استخدامها، أما السيروم كونه خفيف التركيب فهو سهل الامتصاص، ويترك البشرة رطبة ذات ملمس جاف.
 

غير مكلف

سيروم فيتامين سي من أنواع السيروم الفعّالة والمهمة للبشرة، وعند مقارنته مع غيره من مستحضرات العناية بالبشرة ستجدين سعره معقول بالنسبة للمميزات التي يقدمها، ويمكن أن يغنيكِ عن استخدام واقي الشمس والبرايمر والمرطب.

رصدنا اراء مجحموعة كبيرة من النساء اللواتي ابهرن من نتائج هذا السيروم الرائع وسعره المغري!

 

سيروم فيتامين سي للعناية بالوجه – 50 مل من رؤى الطبيعية

سيروم طبيعي للعناية بالوجه يحتوي على فيتامين C بنسبة 5% وجلسرين وصبار وفيتامين E و B5 و خلاصة الخيار.

قبل شراء السيروم يجب تحديد الغرض منه لتحديد النوع المناسب، فهناك سيروم مرطّب فقط وآخر مقاوم للتجاعيد ونوع معالج لحبّ الشباب، كما أنّ هناك سيروم للنهار يحتوي على عامل حماية من أشعّة الشمس، وآخر يستخدم قبل النوم مثل كريم اللّيل، فلا تتردي في استخدامه بهو جزء أساسي من روتين العناية بالبشرة وستلاحظين النتائج الرائعة من بعده، وركزي ان يكون سيروم فيتامين سي لمساعدتك على تعزيز إنتاج الكولاجين وتقوية الأوعية الدموية المسؤولة عن توصيل العناصر الغذائية اللازمة لتغذية خلايا البشرة ولترطيب وتنعيم الأماكن الجافة والخشنة من البشرة، وبالتالي ستحصلين على بشرة لا مثيل لها.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *