فن ومشاهير

هل الفيروس النادر زاد فرص إصابة أحمد مكي بكورونا؟

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد، مما دفع المخرج بيتر ميمي إلى تأجيل تصوير مشاهده في مسلسل «الاختيار 2»، وقام «مكي» بعزل نفسه في المنزل، وتلقى بروتوكول علاج وزارة الصحة الخاصة بفيروس كورونا.

 

والسؤال الذي يطرح نفسه حاليا، هل الفيروس النادر الذي ضرب أحمد مكي خلال السنوات الماضي زاد فرص إصابة أحمد مكي بكورونا؟، وبالرجوع لتصريحات سابقة لأحمد مكي خلال حديثه عن مرضه النادر قال إنه فيروس لا علاج له هو يضرب عدد من أعضاء الجسم وقام بتدمير الطحال والكبد، ولم يكن يستطع شرب المياه، تم علاجه في البداية بشكل خاطئ الأمر الذي ساهم في تدهور حالته الصحية وأدى إلى نقص مناعته.

 

ودخل مكي أيضا فيما يشبه الغيبوبة خلال أول شهرين من فترة المرض بسبب الخمول الذي أصابه نتيجة تضرر الكبد، حتى أنه كان ينام ما بين 18 إلى 20 ساعة يوميا، وخسر مكي نسبة كبيرة من وزنه تصل إلى 30 كيلوجراما، لعدم قدرته على تناول الطعام أو الشراب، والاعتماد على المحاليل الطبية والخراطيم لتسهيل عملية البلع، حتى كاد أن يفقد الأمل في الشفاء، قبل أن يشفيه الله.

ويخوض النجم أحمد مكي السباق الرمضاني 2021 بمسلسل «الاختيار 2»  مع النجم كريم عبد العزيز، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي- أوائل الشهر الجاري- مع هاشتاج #مكى_بيحب_مصر على موقع “تويتر”، حيث عبر عدد كبير من المستخدمين عن سعادتهم بالفنان أحمد مكي لدوره في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية وذلك بعد صورة الفنان أحمد مكي بزي الشرطة من تصوير أحد المشاهد الخارجية والمسلسل بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار.

 وظهر مكي في تشابه كبير مع النجم العالمي فان ديزل، الأمر الذي قابله رواد مواقع التواصل بالتفاؤل بمستوى العمل والبعض الآخر أطلق علي مكي فان ديزل الغلابة.

وتنشر “بوابة أخبار اليوم” معلومات رقمية عن أحمد مكي بعد إصابته بكورونا..

“42” .. هذا عمر أحمد مكي، فهو من مواليد 19 يونيو 1978 وهو يحمل الجنسية الجزائرية، فوالده جزائري ووالدته مصرية.

“19”.. سنوات نشاطه الفني، فقد بدأ بمجال الفن عام 2001 ونجح في إثبات نفسه بقوة في الكوميديا.

“9” .. عدد أفلام أحمد مكي بعضها لعب بها أدوار ثانوية والبعض منها كانت بطولته مثل “لا تراجع ولا استسلام” و”اتش دابور” و”طير انت” و”سمير أبو النيل”.



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى