مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

هكذا تجعلين برجه يلتزم بجدية بالعلاقة؟

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


للرجال دائماً أسبابهم ومبرراتهم التي يقنعون بها أنفسهم قبل المرأة حين يتعلق الامر بالإلتزام بشكل جدي بالعلاقة. فتارة الأوضاع المادية، والتي قد تكون مبررة في معظم الحالات، وطوراً مدة التعارف، وأحياناً تعقيدات العلاقة وفي بعض الأحيان لا يقدمون أي مبرر ولكن الإطار العام للعلاقة يكون بأنها غير جدية.

لكل شخص «مفتاح» لعقله وقلبه، وهذا المفتاح يجعله يدرك بأنه حان الوقت للإلتزام جدياً بالعلاقة. فكيف يمكنك جعل برجه يلتزم بجدية بالعلاقة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
حتى ولو مر سنوات على العلاقة على المرأة أن تجعل الرجل الحمل يدرك بأنه ليست من المسلمات وبأن تواجدها معه «مهدد» وبأنه عليه القيام بالمستحيل من أجل جعلها هي ترتبط بشكل جدي. على المرأة أن تجعل الرجل الحمل يلاحقها، فهو لا يمكنه أن يشعر بالحاجة الماسة للإلتزام بشكل جدي إن كان يشعر بأنه يملك عقلها وقلبها. عليها ان تكون التحدي الدائم بالنسبة اليه، حينها سيقوم بالمستحيل من اجل جعلها تلتزم بعلاقة جدية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يحتاج الى الكثير من الوقت قبل أن يقرر بأنه يريد الإلتزام بعلاقة جدية. ورغم ان المقاربة هذه منطقية وعادة تؤسس لعلاقة طويلة الامد ولكن الثور يميل لان يأخذ وقته أكثر مما ينبغي والنتيجة غير مضمونة لانه بعد طول إنتظار قد يقرر بأنك لست المرأة المناسبة له. لذلك لتسريع العملية ولضمان النتيجة ما عليك القيام به هو جعله بدرك بأن المنافع والفوائد التي ستعود عليه حين يرتبط بك بشكل جدي عديدة وكلها تصب في مصلحته. هو خلال مرحلة الانتظار يضع لائحة بالحسنات والسلبيات، من خلال مقاربتك العلاقة بهذه الطريقة فأنت تجعلين الكفة تميل للإيجابيات.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء معروف عنه بأنه يمل بسرعة وحين يختبر تلك المشاعر فهو يشكك بالقرارات التي إتخذها وعليه فهو يعيش حالة من الحيرة ولا يمكنه حسم قراره. على المرأة ان تجعل الجوزاء يتأكد بانه لن يختبر لحظة ملل معها وبأن العلاقة ستكون دائماً مرحة ومريحة وجميلة. أي على المرأة ان تبرز الجانب المثير للإهتمام في شخصيتها من دون أن تكون واضحة تماماً، أي انها تقدم له لمحة من ذلك الجانب وتترك له عناء إكتشاف الجوانب الاخرى والاكثر عمقاً.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الأمر مع السرطان بسيط جداً، عليك الإستماع لكل ما يقوله والإجابة عن كل سؤال يطرحه بصدق تام وكلي. وفي حال طلب منك القيام بأمر ما من اجله عليك القيام به، لان الطلب هذا هو مجرد إمتحان لمدى جديتك لانه وبمجرد طلبه منك القيام بذلك يعني انه وصل الى مرحلة الجدية في العلاقة.
الامر ليست ممارسة الاعيب مع السرطان هو فقط يحتاج لان يتأكد بانه يمكنه الوثوق بك ولذلك فهو يقوم بهذه «الإختبارات». النية هنا صافية تماماً ولا خبث يقف خلفها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب   

الأسد حين يكون في علاقة فإن حجم الإهتمام والعاطفة التي يغدقها على المرأة كبير جداً. كي يرتبط وبشكل جدي بالمرأة عليها أن تقوم بالمثل، أي ان تغدق عليه الحب والعاطفة والإهتمام. الامر ليس صعباً جداً مع الاسد كل ما يريده هو أن يدرك بانه لا يوجد أي شخص اخر على هذا الكوكب يثير إهتمام المرأة سواه، وحينها سيرتبط بشكل جدي بالعلاقة.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء دائماً يملك الصورة المثالية عن المرأة التي يبحث عنها. لجعله يرتبط بشكل جدي عليك معرفة مواصفات هذه المرأة، ثم الإثبات له بأن الخيار العملي والمثالي له ولنمط حياته. العذراء فقط يحتاج لان يتأكد بان بعض من صفاتك تتناسب مع ما يريده لنفسه. ولكن المشكلة هي انه رغم بساطة الامر من الناحية النظرية الا انه صعب التطبيق على أرض الواقع لان معايير الرجل العذراء مرتفعة جداً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يجب منح الرجل الميزان الوقت وذلك لان العلاقة معه يجب ان تسير خطوة بخطوة. هو يحتاج لان يشعر بانه مسحور بك قبل أن يقرر بانه حان الوقت للإلتزام الجدي. وطبعاً هناك النقطة الاهم والتي هي التأكد من إخلاصك له من خلال جعله يتأكد بأنك تستحقين جديته وإلتزامه وحبه وإخلاصه. الامر ليس صعباً مع الرجل الميزان على الإطلاق، ما يحتاج اليه هو الحب والإخلاص والإلتزام لا اكثر.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

خلافاً للميزان الامر معقد مع العقرب وليس سهلاً على الإطلاق. كي يلتزم العقرب بالعلاقة بشكل جدي عليه أن يشعر بانه يمكنه ان يكشف عن شخصيته «سريعة العطب» أمامك. وللوصول الى تلك المرحلة الرحلة طويلة وملئية بالتحديات، فهناك مشكلة عدم قدرته على الوثوق بالاخر وتشكيكه الدائم بنوايا الجميع خصوصاً المرأة التي تربطه بها علاقة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

على المرأة ان تجعل القوس يشعر بأن حريته ومساحته الشخصية محفوظتين بان العلاقة الجدية بينكما لن تشكل اي تهديد لهما. البرج هذا الذي يهرب من الإلتزام الجدي يخاف جداً على حريته، وعليه هو يحتاج الى تطمينات دائمة ومتكررة بان حريته مصانة وبانه لن يتم جره الى واقع لا يمكنه ان يعيش فيه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

جعل الجدي يلتزم بعلاقة جدية يتطلب الوقت. لانه كي يصل الى تلك المرحلة يجب هدم كل الأسوار التي يحيط نفسه بها. وبعد القيام بهذه المهمة يجب جعله يشعر بالطمأنينة اي ان يتأكد بان كل إحتياجاته العاطفية سيتم تلبيتها. النقطة الثانية مع الجدي تتمحور حول إثبات واقع انه يمكنك الاعتناء بنفسك لانه يشعر براحة اكبر مع إمرأة مستقلة اذ ان المرأة التي يشعر بانها تعتمد عليه في كل شيء تجعله يشعر بعدم الراحة والقلق.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الامر مع الدلو يحتاج الوقت والصبر. البرج المنغلق على نفسه عاطفياً يجب التعامل معه ببطء شديد. الدلو يحتاج الى صديقة قبل الحبيبة وعليه هو عليه ان يطور العلاقة ببطء، فالمرأة التي يرتبط بها يجب ان تكون صديقته وحبيبته وزوجته. الشعور بالإطمئنان ضروري جداً للدلو لانه ما لم يشعر بانه يمكنه الوثوق بالمرأة بشكل كلي فهو لن ينفتح على الإطلاق ولن يفكر بالإرتباط بها بشكل جدي.

 

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يحتاج لان يشعر بأن المرأة تحتاج اليه . في حال كانت المرأة في العلاقة مستقلة تماماً وتجعله يشعر بانها يمكنها الاعتناء بنفسها ولا تحتاج اليه فهو لن يفكر بالإرتباط بها بشكل جدي على الإطلاق.  حين يشعر بأن المرأة تحتاج اليه فهو سيشعر بأن الإستثمار في العلاقة لن يكون مضيعة للوقت والجهد.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج تعاني أكثر من غيرها حين يتحطم قلبها

هذه هي الأبراج المدللة بشكل يفوق الوصف

الكل يهرب من العلاقات السامة .. بإستثناء هذه الابراج



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *