مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

هدوء صوت جهاز بلايستيشن 5 يبهر الاعلامين اكثر من سرعة التحميل..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


خلال استعراض بعض الاعلامين اليابانيين اليوم لجهاز بلايستيشن 5 ومشاركتنا انطباعاتهم حول الجهاز تمكنوا من التعرف على الكثير من التفاصيل الجديدة ولكن يبدوا ان هدوء صوت الجهاز ومروحة التبريد كانت الشيء الذي ابهر بعض هؤلاء الاعلامين.

من بين الاعلامين الذين تلقوا دعوة للذهاب الى احد مكاتب شركة سوني والحصول على فرصة قضاء بضع ساعات مع جهاز بلايستيشن 5 كان محرري موقع  4Gamer و Dengeki الذان شركونا انطباعاتهم حول الجهاز والالعاب التي تمكنوا من تجربتها عليه خلال الساعة و 40 دقيقة التي قضوها في ذلك القبو الذي يتربع الجهاز في وسطه ولكن اكثر ما تم التركيز عليه في حديثهم هو هدوء صوت الجهاز الذي كان شبه معدوم حتى بعد مرور ساعات وتجربة العديد من الالعاب في درجة حرارة شبه مرتفعة.

محرر موقع 4Gamer قال ان هدوء الجهاز في هذه الاجواء ومع هذا العدد من الالعاب ابهرني اكثر من سرعة التحميل واضاف قائلا:

بدأت في لعب أحد عناوين الإطلاق وهي لعبة Godfall وبعد مرور بعض الوقت تحققت من [درجة الحرارة]. كان الهواء القادم من منافذ الجهاز لطيفًا ولم اشعر بالحرارة الشديدة, خلال هذا الوقت كانت حرارة الاستوديو نفسه حوالي 30 درجة مئوية حيث تتوقع ان يكون صوت المروحة مرتفعًا! ولكن الأمر كان عكس ذلك تمامًا.

كما ذكرت سابقًا، كان الهواء المنبعث من منفذ التهوية خفيفًا، وبالكاد استطعت سماع ما أعتقد أنه صوت دوران المروحة, بالمناسبة كان الاستوديو الذي قمنا بالتصوير فيه في الطابق السفلي وكان هناك أربعة مصابيح قوية لتسجيل مقاطع الفيديو على السقف وبالتالي كانت درجة حرارة الغرفة 30 درجة مئوية.

واشار المحررين الى ان درجة الحرار في المنازل عادة ما تكون اقل من درجة حرار القبو الذي تواجد فيه الجهاز لذلك يعتقدون ان الجهاز سيكون منعدم الصوت ولن تشعر به وهو يعمل الا من خلال شاشة التلفاز او ضوء التشغيل الذي يظهر في مقدمة الجهاز, امر رائع..

ايضا شاركنا المحررين بعض النصائح حول حجم جهاز بلايستيشن 5 خاصة اذا كنت تنوي استبدال جهاز بلايستيشن 4 بالجهاز الجديد فعليك ان تضع في الحسبان حجم الجهاز الكبير بجانب ترك مساحة محيطية كافية للتهوية.

إذا كان هناك شيء سيشغل تفكيرك فهو حجم الجهاز، لذلك من الضروري ضمان مساحة كافية له وكذلك للتهوية, وإذا كنت تخطط لاستبدال جهاز PS4 بجهاز PS5، فتأكد من حساب الحجم وإعداد مساحة إضافية من 10 إلى 15 سم من الأمام والخلف واليسار واليمين.

حسنا, اذا كل من كان قلق ومتخوف من نظام التبريد وصوت الجهاز بسبب قوته التقنية التي يمتلكها في احشائه فهذه المعلومات يمكن ان تثلج الصدر تماما كما يفعل نظام التبريد المتطور المستخدم في جهاز بلايستيشن 5 والذي يثلج مكونا الجهاز الداخلية ويحافظ على حرارتها مستقر لتعطينا الاداء المناسب مهما طالت ساعات اللعب ومهما كانت حرارة المكان ومهما كانت قوة الالعاب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *