مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

هدفك في الحياة وفق الأبراج

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


تختلف أهداف الأشخاص وفق تفكيرهم والظروف التي يختبرونها. فالبعض يكون هدفه في الحياة تحقيق المال والشهرة، والبعض الآخر الالتقاء بالشريك المناسب وتأسيس حياة زوجية – عائلية ناجحة. لكن، للأبراج وجهة نظر مختلفة عن هدفك الفعلي والحقيقي في الحياة؛ إذ تعتبر بأن لكل برج هدفه الأسمى وهي تؤدي مجتمعة الى خلق الإيقاع المتوازن لحياتنا كبشر. اكتشفي مع “الجميلة” هدفك في الحياة وفق الأبراج وفق الآتي:

 

الأبراج تُفصح عن هدفك في الحياة

الابراج

 

برج الحمل:-21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

هدفك في الحياة هو تعليم الآخرين الإعتماد على حدسهم والمغامرة لتحقيق المستحيل. عينك دائماً على الجائزة مهما كانت و هدفك هو تحقيق ذاتك قبل كل شيء ثم الإنطلاق للأمور الأخرى.

 برج الثور:20  أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

هدفك في الحياة هو تقديم صورة يحتذى بها عن المرأة التي تعمل بجد وجهد وتلتزم حتى النهاية. تعملين وفق مبدأ واحد هو من أجل الإستمتاع لأقصى الحدود يجب العمل بجهد لأقصى الحدود. فالثور يعلمنا أهمية التقدير وضرورة الإنغماس في الملذات الحسية بين حين وآخر.

برج الجوزاء:21  مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

هدفك في الحياة هو تعليم الآخرين ضرورة التواصل وإبراز أهمية الحياة الإجتماعية. ما تقومين بتقديمه للمنظومة العامة التي تشكل واقعنا هو الهدف من التواصل وجهاً لوجه والذي يؤدي الى تبادل الأفكار والإقتراح والخروج بأفضلها. وفق الأبراج أنت جزء من لا يمكن الإستغناء عنه لاستمرار حياتنا الإجتماعية.

الابراج

 

برج السرطان: 22  يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

دورك هو مساعدة كل شخص يعاني من مشكلة وإخراجه من الظلمة الحالكة التي يعيش فيها. أنت أشبه ببقعة ضوء وسط الظلام الحالك. وهدفك هو تجسيد التعاطف. تعلمين الآخرين كيف يقدمون الدعم والإهتمام والحب.

برج الأسد: 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب  

العالم يحتاج لبرج الأسد ليعلمه الإستمتاع بسحر الحياة. حياة القوة والقدرة على تحويل الأيام المملة الى تجربة ممعتة خارقة هدف فصل على مقاس الأسد المحب للحب والسعادة.

اقرئي أيضاً: تغييرات جذرية في حياة هذه الأبراج خلال 2020

 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء لا تفترض بل تبحث عن جميع الأدلة قبل أن تقرر وتحسم. هدفك هو تعليمنا أهمية الإعتماد على العقل والمنطق قبل الحكم على الاخرين. ومن دون العذراء لما كان البشر تعلموا المنطق والعقلانية.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

نتعلم من الميزان ضرورة رؤية جميع التفاصيل قبل إطلاق الأحكام. وجودك ضروري من أجل خلق التوازن في عالم تعمه الفوضى. هدفك الأسمى هو تجسيد العدالة وعدم الإنحياز لطرف دون الآخر.

الابراج

 

برج العقرب:23  اكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

هدف العقرب هو تزويد الحياة بجرعات كبيرة من العاطفة الجياشة. البرج العاطفي هذا تذكير دائم بضرورة الإستمتاع بما نشعر به وجعل حياتنا أكثر متعة وسعادة.

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني– 21 ديسمبر/كانون الاول

تقدمين للعالم صورة جميلة عن روعة الفضول الذي يدفعك للتنقل من مكان الى اخر. من دون القوس لما قام أي شخص بإكتشاف الإحتمالات العديدة في هذه الدنيا ولكانت حياتنا مملة. وهدفك هو تعليم البشر المغامرة ومتعة الخروج والقيام بكل ما يجعلهم يشعرون بالحرية.

برج الجدي: 22 ديسمبر/ كانون الأول– 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يمنحنا القوة ويقدم صورة عن شخص يمكننا الإعتماد عليه. هدفك بالإضافة الى ذلك هو دعم الآخرين وتعليمنا بأنه يمكن للإنسان أن يعتمد على أخيه الإنسان ليخرجه من محنته ومتاعبه.

الابراج

 

برج الدلو:20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

هدفك في الحياة هو الدفاع عن المظلومين وأصحاب القضايا المحقة. الدلو من الأبراج التي تحارب حتى النهاية من أجل الاخرين .فالدلو يعلمنا التعاطف ويقدم لنا درساً عن أهمية التفرد والإختلاف عن الاخرين. من دون الدلو لكان كل شيء يشبه بعضه البعض. 

برج الحوت: 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

هدفك في الحياة هو ما تقدمينه كل يوم وتعلمين البشر من خلاله إكتشاف ذاتهم من خلال الفن. وافكارك ضرورية من أجل إستمرار الحس المبدع عند البشرية ومن أجل منحها اللحظات الجميلة في عالم سحري خيالي. فالحوت يقدم للعالم هدية الإبداع.

اقرئي أيضاً: حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *