مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

مال و أعمال

«نيسان» تدمج إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وروسيا…

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


دبي: «الخليج»

أعلنت نيسان، الخميس، عن إعادة توجيه عملياتها الإقليمية للوصول إلى المرحلة التالية من خطة التحول العالمية Nissan NEXT. فعلى المستوى العالمي سيتم تقليص المناطق التشغيلية من سبع مناطق إلى أربع وهي اليابان ودول جنوب شرق آسيا، الأمريكتان، الصين، ومنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا (بما فيها روسيا) وأوقيانوسيا.

وستغطي منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانيا أكثر من 140 سوقاً يبلغ عدد سكانها 3.8 مليار نسمة وتستفيد من 45 من طرازات نيسان بدءاً سيارة نيسان باترول إلى ليف الكهربائية. وستسمح المنطقة الجديدة لنيسان باتخاذ قرارات بسرعة أكثر وابتكار نموذج عمل أكثر مرونة في عدد من الأسواق حيث تكشف الشركة عن طرازاتها الكهربائية.
ووقع الاختيار على جيانلوكا دي فيشي ليكون رئيس مجلس إدارة المنطقة وهو يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة نيسان أوروبا. من جهته سيكون غيوم كارتييه رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند ونائب رئيس مجلس الإدارة مسؤولاً عن المبيعات والتسويق في المنطقة الجديدة بعد أن شغل منصب رئيس مجلس إدارة نيسان في إفريقيا والشرق الأوسط والهند.
وابتداءً من 1 أكتوبر/ تشرين الأول تغطي إدارة التصنيع والأبحاث والتطوير بالإضافة إلى التخطيط والإدارة والعمليات المالية منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانيا على أن تستمر فرق المبيعات والتسويق على التركيز على مناطقها الجغرافية المحددة بما يسمح تناسب خدمات ومنتجات نيسان مع احتياجات العملاء في مختلف الأسواق.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *