مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

فن ومشاهير

نجوم الفن ينعون أمير الكويت بكلمات مؤثرة.. فماذا قالوا؟

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي على تقديم واجب العزاء للشعب الكويتي في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي رحل عن عالمنا- أمس الثلاثاء- عن عمر يناهز الـ91 عامًا، بعد صراع مع المرض.

 

حيث كتبت النجمة نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي: “أنعى ببالغ الحزن والأسى سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه…لتفقد الأمة العربية والإسلامية زعيما عظيما وبعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعب الكويت والأمة العربية، وخالص العزاء للكويت شعبا وحكومة وقيادة”.

 

وكتبت النجمة نادية الجندي على صورة للأمير الراحل: “خالص التعازي للشعب الكويتي حكوما وشعبا فى وفاة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الله يرحمه يارب، ويلهم أسرته الصبر والسلوان، أن لله وإن إليه راجعون”.

 

كما حرصت النجمة نانسي عجرم على نعى الشيخ صباح الأحمد الجابر وكتبت: “الكويت خسرت اليوم حاكم استثنائي رح يترك غيابه أثر كتير كبير، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الصباح تعازينا لأهلنا بالكويت قلوبنا معكن”.

 

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”البقاء لله، رحمة الله عليه، تعازينا لأهلنا في الكويت، اللهم أرحمه واغفر له يارب”.

 

وكتبت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها بتويتر: “كل التعازي لشعب الكويت على وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. شخصية استثنائية الها كتير من الأفضال على العالم العربي وعلى لبنان. أحر التعازى للكويتيين والصلوات لروحه”.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *