مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

كوكتيل ومنوعات

من «الكيكة» إلى ماسك الوجه.. يوتيوبر يُثير الجدل بملابس السيدات

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


بدر خلف يوتيوبر خليجي خطف الأنظار وأثار الجدل وتصدر التريند لمرات عديدة بسبب ظهوره في الفيديوهات بملابس السيدات معظم الوقت، فضلًا عن الاهتمام بشعره الطويل المنسدل على ظهره والاعتناء ببشرته من خلال عمل ماسكات للوجه وتوجيه نصائح لمجموعة من السيدات.  

عدد متابعي بدر خلف لا تتعدى الـ1000 متابع على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلى الفيسبوك يصل إلى 600 ألف متابع وأطلقوا عليه “كيكة”، من خلال نوعية الفيديوهات التي يقدمها. 

بدر خلف

وخلال الساعات الماضية، ظهر خبير التجميل –كما يسمى نفسه-  في فيديو يظهر فيه بالملابس المكشوفة التي تشبه الأميرة ياسمين؛ وهى عبارة عن “توب أوف شولدرز” بأكمام شفافة وبنطلون فضفاض، مع شعر بني طويل يحمل بعض التموجات. 

بدر خلف بوصلة رقص تتجاوز الحدود وتدفع الجمهور للمطالبة بمحاسبته قانونيًا..  فيديو! | البوابة
وفاجأ متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك”، ليظهر تفاصيل جسده الذى تحول إلى أنثى.
وهناك بعض التوقعات التي ترجع إلى أن بدر استعان بفيديو لممثلة هندية؛ ليحقق حلمه بأن يصبح أنثى. 

وظهر وهو يستعرض تفاصيل جسده، ولم يتضح هل هو أجرى عملية جراحية وتحول من رجل إلى أنثى أم استخدم الفلاتر الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وانهالت عليه التعليقات السلبية تنصحه بضرورة الالتزام بالعادات والتقاليد والحد من الظهور بهذا الشكل غير اللائق الذي لا يتماشى مع المجتمع. 

الجدير بالذكر أن خلف ظهر منذ فترة وكان قد شارك منشورا له عبر “تويتر” لجهاز فحص الحمل، والذي ظهر عليه إشارتين ويعني أن الحمل موجود مما أثار استياء الجمهور. 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *