مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

كوكتيل ومنوعات

«مقرمشات مالحة ولحم مقدد» لإنقاذ حياة “كلب” من الهلاك.. فيديو

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



وجد مجموعة من سائقي الدراجات الجبلية كلبا عالقا على عمق 30 قدما (9 أمتار) في حفرة بممر غابة بولاية كارولاينا الشمالية الأميركية، وذلك عندما كانوا يسيرون على ممر في غابة بيسغاه الوطنية، على بعد حوالي 80 كيلومترا جنوب مدينة آشفيل ووفقا لسكاي نيوز، فقد استخدموا مقرمشات مالحة وبعض شرائح اللحم المقدد لجذب الكلب إلى بر الأمان. 

وطلب الدراجون المساعدة من فرق البحث والإنقاذ بمقاطعة بيرك، وقادوا رجال الإنقاذ إلى مسافة تزيد على ميل واحد لإنقاذ الحيوان الذي تقطعت به السبل، وأغروا الكلب الجائع ببعض شرائح اللحم البقري المقدد، ورفعوه إلى بر الأمان باستخدام حزام، حسبما قالت فرقة الإنقاذ. كما إن الكلب لم يصب بأذى لكنه كان يتضور جوعا وجفافا، وتم اصطحابه إلى جهاز رعاية الحيوان في مقاطعة بيرك لإجراء فحص له وأطلق عليه اسم “سنكر”. وقال المسؤولون إنه لم يكن لديه طوق ولا رقاقة، وإذا لم يتم العثور على المالكين، فقد يتم عرضه للتبني.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *