مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

المرأة

معاطف خريف 2020 من الفرو الاصطناعي

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


امتلأت منصّات العرض  بـ معاطف فرو فخمة وكبيرة، ولكنّها التزمت بالوعي المتزايد بحقوق الحيوان، ما يعني أنّ المادة الفاخرة المستعملة هي فرّاء اصطناعي وليس فراء حقيقي.

 

 

givenchy
Givenchy

 

أنواع الفرو هي من مواد الملابس الأقدم في تاريخ الموضة، وبالرغم من أنه في الماضي، كان بمقدور أي سيدة أن ترتدي معطف من الفرو، حيث أنه لم يكن يعتبر قطعة مترفة ولكن سترة ضرورية لأشهر الشتاء الباردة، تغير الزمن الآن كما تغير عالم الموضة. فاليوم، الفرو لم يعد فقط رمزاً للثراء والفخامة، ويرتبط بالإبهار والطبقات الإجتماعية التي تتمتع بالرفاهية، ولكنه أيضاً بات يتقولب بحسب صيحات الموضة. من موسم لآخر، نحتاج الى أنواع وستايلات وألوان مختلفة من المعاطف الفرو لنشعر بالتجدد. ومع كل الخيارات المتوفرة بمتناول أيدينا من قطع الفرو، لا بد أن نتوقف لنتسائل: كيف نرتدي هذه الستايلات ونحافظ على لوكنا عصري وحيوي؟

 

نصائح لارتداء معاطف الفراء

 

 

إرديم Erdem
إرديم Erdem

– معاطف الفرو الوثيرة الضخمة قد تجعلك تبدين أضخم مما أنت عليه، فابتعدي عنها إذا كنت تتمتّعين بحجم كبير.

– يمكنك البحث عن معاطف غير سميكة إذا كنت تتمتّعين بحجم كبير كي لا تضيفي حجماً إلى حجمك.

– أكملي الطلة بحقيبة متوسّطة الحجم أو حقيبة الأطبّاء.

– الأحذية عالية الكعب تكمل طلتك بكلّ أناقة كما تستحقين.

 

 

استوحي الفرو من منصات الموضة العالمية 

 

 

ستيلّا مكّارتني Stella McCartney
ستيلّا مكّارتني Stella McCartney

 

–    معاطف الفرو الطويلة هي الأكثر فخامة ولكنها لا تبدو لافتة مع الملابس الكاجوال التي ترتديها كل يوم. بدلاً من ذلك، أبقى على هذه التصاميم للمناسبات المميزة وارتديها مع فستان طويل أنيق وكعب عالي وأضيفي المجوهرات الفاخرة.

 

 

–    المعاطف الميدي أو القصيرة قادرة على أن تبدو أكثر عملية وبوسعك تنسيقها بسهولة مع سروال جينز وحذاء جلدي كما أنها قادرة أيضاً على أن تبدو أنيقة مع الملابس الكلاسيكية وفساتين الكوكتيل.

كيف ترتدين الفرو

–    يبدو الفرو عادة أكبر ويمنحك حجم أكبر من الحقيقة ولكي توازني في طلتك، ارتدي دوماً قطع خفيفة من أقمشة غير سميكة تحته ولا تقلقي لن تشعري بالبرد لأن الفرو سيحافظ على شعورك بالدفئ.

 

GIVENCHY
GIVENCHY

 

 

–    أبقي في بالك أن لوكات الفرو فاخرة للغاية وتجذب الأنظار دوماً. إلا أرتداء الفرو من الرأس حتى القدمين سيجعلك تبدين مبالغة. حافظي على البساطة في لوكك وارتدي الفرو بقطعة واحدة فقط من الطلة كلها.

 

–    بوسعك أن تختاري سترة من الفرو من دون أكمام لجعل طلتك فاخرة وعصرية. فهذه المعاطف غاية بالشياكة والعملية والأناقة والجاذبية.

 

 

 

 

 

 

 

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *