مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

كوكتيل ومنوعات

مضيفة طيران تقدم نصائح بسيطة لترتيب حقائب السفر.. فيديو

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



نشرت مضيفة طيران مقطع فيديو على موقع «تيك توك»، توضح فيه الطريقة الصحيحة لترتيب حقيبة السفر حتى تضم كل الأدوات بدون فقدان أي شيء، أو لتجنب الاضطرار لحمل مزيد من الحقائب.

ونصحت مضيفة الطيران، بوضع الأحذية داخل الحقيبة أولا، بشرط أن يكون كل زوج داخل كيس حتى لا يؤدي إلى اتساخ بقية الأعراض.

وأشارت إلى أنه من الضروري لف الملابس عند وضعها في الحقيبة حتى لا تتجعد، كما أن ذلك سيوفر مساحة أكبر لوضع المزيد من الأشياء في الحقيبة، وفقا لسبوتنيك.

وأوصت المضيفة بوضع الأشياء الصغيرة في حقائب منفصلة، ليسهل العثور على الغرض الضروري بأسرع وقت، ويفضل أيضا اختيار حقيبة إضافية للملابس المتسخة ووضعها في حجرة منفصلة من الحقيبة حتى لا تختلط الأشياء المتسخة بالأغراض النظيفة.

وفي سياق آخر، أوضحت المضيفة أنه قد ثبت أن استخدام الهاتف المحمول داخل الطائرة لا يؤثر على سلامة الطيران بأي شكل من الأشكال، ولكن في حال قيام جميع الركاب باستخدام هواتفهم في آن واحد أثناء الإقلاع أو الهبوط، فقد يتسبب ذلك في نوع من التداخل بين إشارات الهاتف مع إشارات اتصال الطائرة بمركز مراقبة الحركة الجوية.

https://www.tiktok.com/@katkamalani/video/6882381798932794630?sender_device=pc&sender_web_id=6886326332906915329&is_from_webapp=1

يذكر أن مصر للطيران تعمل على تطوير خدماتها التكنولوجية المقدمة للعملاء، سواء من خلال موقعها الإلكتروني egyptair.com أو تطبيقاتها على الهواتف الذكية.

وأعلنت عن تفعيل خدمة متابعة وصول الحقائب، من خلال تطبيق “egyptair” على الهواتف الذكية. 
وتأتي هذه الخطوة كجزء من خريطة التطور التكنولوجي التي يسعى تحالف ستار العالمي لاستكمالها بحلول عام 2022، حيث تضم الخطة عددًا من المشاريع التكنولوجية المتتابعة التي ستقوم الشركات التابعة للتحالف بتنفيذها خاصًة في ظل التحديات التي تواجه صناعة الطيران في الوقت الحالي.

ويمكن للعملاء الاستفادة بهذه الخدمة بمجرد الوصول إلى وجهتهم من خلال الدخول على تطبيق الهواتف الذكية لمصر للطيران المتوفرة على أنظمة تشغيل أندرويد و iOS، واختيار القسم الخاص بالحقائب ومن ثم القيام بوضع الكود (QR Code) أو كتابة رقم بطاقة الحقيبة مع إدخال رقم الرحلة الخاص بمصر للطيران أو رحلات الربط مع تحالف ستار، وبذلك ستظهر المعلومات الخاصة بمكان تواجد الحقيبة. 

شاهد أيضا|| «مصر للطيران» تُطلق خدمة إلكترونية جديدة لتتبع حقائب ركاب رحلاتها
 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *