تقنية

مصدر: اكسبوكس تعمل على “شراكات مثيرة للإهتمام”, هل يحدث ما يظنه البعض!

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

مايكروسوفت ركزّت بشكل كبير على منصة اكسبوكس وأجهزتها المختلفة في السنين الماضية ورأينا العديد من الإستحواذات الجديدة لاستديوهات ألعاب اكسبوكس بما فيهم استديوهات بيثيسدا والدعم الشديد لخدمة Xbox Game Pass. وفقاً لأحد المصادر، مايكروسوفت لن تتوقف بأيّ وقت قريب.

محرر موقع Windows Central المعروف Jez Cordon والذي دائماً ما يشاركنا معلومات جديدة حول اكسبوكس شاركنا تغريدة مؤخراً على حسابه أخبرنا بها أن لا ننسى Xbox Game Publishing، القسم الخاص بنشر الألعاب في مايكروسوفت. في تغريدته، قال جيز أنّ مايكروسوفت تعمل على “شراكات مثيرة للإهتمام”. في نهاية التغريدة، قام بوضع رمز أثار إهتمام الكثيرين، يمكنكم رؤيته بالأسفل.

هذا الرمز يذكرنا جميعاً بشعار شركة يوبيسوفت وقد تكون هذه إشارة مباشرة للعمل على عنوان مشترك بين بوبيسوفت ومايكروسوفت لاكسبوكس او قد يكون عبارة عن إضافة ألعاب الشركة إلى Xbox Game Pass. أيضاً الكثيرون يتوقعون أن تكون هذه شراكة مع Sega حيثُ هذا كان شعارها في زمن Dreamcast.

شخصياً أنا لا أتوقع أن تقوم يوبيسوفت بالتعاون مع مايكروسوفت لنشر لعبة لها لأنها واحدة من أضخم الشركات في العالم ولكن التعاون على الخدمة الشهرية الرائعة ممكن. أيضاً قد نرى إطلاق المزيد من عناوين سيجا على اكسبوكس كما حصل مع سلسلة Yakuza. ذات المصدر لمّحَ لنا سابقاً عن وجود خطط لإطلاق Persona 5 على أجهزة اكسبوكس ولهذا السبب أرى أنّ تعاون او شراكة مع سيجا لشيءٍ ما أمر منطقي أكثر.

يُذكر أن مايكروسوفت تعمل باجتهاد في الأونة الأخيرة لجلب المزيد من العناوين الضخمة AAA إلى منصاتها حيث أعلنت مؤخراً عن عودة لعبة GTA 5 إلى خدمة Game Pass ابتداءً من غداً الخميس 8 ابريل 2021، ولكن يبدو أنّ لديها المزيد في جعبتها وربما ستكشف عنه خلال الأيام والأسابيع القادمة.

لا نعلم ما تخططه لنا مايكروسوفت لأجهزة اكسبوكس ولكننا بدون شك متشوقين لمعرفة التعاونات والشركات التي تعمل عليها بجانب الألعاب المختلفة التي يعمل عليها أسطولها. ما هي توقعاتكم؟ شاركونا في التعليقات!



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى