تقنية

مشروع Kojima القادم قد يكون حصري على اجهزة Xbox..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

يعد Kojima من اقوى مطوري الالعاب اليابانيين الذي ما زال يمتلك سمعة كبيرة والعابه تحدث ضجة واضحة في كل مرة يكشف عن جديدة فيه لمجتمع اللاعبين سواء اليابانيين او حتى عالميا ولطالما كان تحالفه قوي مع سوني وبلايستيشن في مشاريعة الجديدة ولكن يبدو ان هذا الامر سيتغير قريبا.

حسب تصريحات الناشط الاعلامي جيف جروب المحرر في موقع Venture Beat والذي اصبح مؤخرا مصدر لبعض التسريبات التي تملئ الانترنت فان مايكروسوفت تقترب من عقد اتفاق مع المطور الياباني Kojima لجلب عنوانه التالي بشكل حصري الى منصات Xbox , حيث قال جروب:

لا يمكنني تأكيد ما إذا كان Xbox قد أغلق الصفقة حتى الآن، لكن ما أفهمه هو أن Kojima هو محور خطة مايكروسوفت للاستفادة من المواهب اليابانية..

حتى الان لم يكشف استيديو Kojima Productions عن المشروع التالي له رغم التلميحات التي كان وما زال يشاركها Kojima مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي واخر التلميحات ربما تشير الى ان المشروع التالي سيكون لعبة رعب وربما يكون الكشف عنها قريب حسب ما حصلنا عليه من تلميحات من احد المطورين في الاستيديو.

من ناحية اخرى تعمل شركة مايكروسوفت بكل جدية من اجل جذب المزيد من المطورين اليابانيين الى منصاتها والهدف هو غزو السوق الياباني وجعل شعبية اجهزة Xbox اكبر في السوق الاسياوي حيث تعاني اجهزة Xbox هناك من اقبال ضعيف بشكل كبير.

اقرأ ايضا: رئيس Xbox ربما يلمح بطريقة ذكية لوجود تعاون مشترك مع Kojima ..

//luvaihoo.com/afu.php?zoneid=3977699

قد يكون اقناع Kojima باطلاق عنوانه القادمة على اجهزة Xbox او على الاقل جعلة يصدر من اليوم الاول على خدمة Game Pass هو احد اهم اولويات مايكروسوفت بعد اخفاق مشروعه الاخير الذي صدر حصريا على اجهزة بلايستيشن 4 الامر الذي جعل سوني تتخلى نوعا ما عن اقتناص عناوين عناوينه لتكون حصرية ولو بشكل مؤقت على اجهزتها.

ربما تكون الايام القادمة محملة بالمفاجأت خاصة من جانب مايكروسوفت التي ما زالت تفاجئ المجتمع بالمزيد من الخطوات الجريئة في جذب المزيد من العناوين الحصرية الى منصاتها فهل سيكون Kojima احد هذه المفاجأت التي سيتم الكشف عنها قريبا.

شاركونا توقعاتكم حول الامر وهل تعتقدون ان سوني ستتخلى بالفعل عن Kojima ومشروعه القادم هذه المرة ليقع في شباك المنافس الاقوى لها على الاطلاق؟

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى