مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

سياحة و سفر

مستشار سياحي بباريس: مصر وجهة آمنة للفرنسيين

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

مستشار سياحي بباريس: مصر وجهة آمنة للفرنسيين


صرح المستشار السياحي في باريس الدكتور عادل المصري، أنه بالرغم من تراجع معدلات الحركة السياحية الدولية وفق الأرقام الصادرة من منظمة السياحة العالمية، ولكن هناك بوادر بحدوث انفراجة وحالة من التفاؤل للعديد من المقاصد السياحية الدولية ومن بينها مصر.

أوضح المصري، أن هناك العديد من الأحداث الهامة تستدعي الاهتمام والاستغلال الأمثل للترويج للمقصد السياحي المصري، وشد الانتباه لعودة السائحين مرة أخرى خاصة بعد الإعلان عن بدء استقبال مصر للسياح وضيوفها وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي وضعتها الحكومة المصرية.

وأكد المستشار السياحي في باريس، أن لاعبة التنس المصرية ميار الشريف إنجاز كبير لأول مرة يتم تحقيقه في تاريخ لعبة التنس بمصر بوصولها وتأهيلها للدور النهائي في بطولة ومسابقة رولان جاروس والتي تعد واحدة من أهم بطولات العالمية في التنس بالعاصمة الفرنسية باريس، مضيفا أن ما حققته يعتبر إنجازا كبيرا لمصر وللمرأة المصرية باعتبارها أول مصرية تتأهل لهذا الدور الرئيسي وبهذا تكون صنعت تاريخ جديد للعبة التنس بمصر.

جدير بالذكر، أن السوق الفرنسي يعد من أهم الأسواق السياحية الوافدة لمصر خصوصا للمقاصد السياحية الثقافية.

 

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *