مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

مخرج Spider-Man Miles Morales يتحدث عن الفرق بين نسخة PS4 وPS5 من اللعبة والكشف عن شخصيات جديدة..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Spider-Man Miles Morales الجزء المنفصل عن اللعبة الاصلية الصادرة قبل عامين, اليوم لدينا عدة معلومات جميلة كشف عنها مخرج اللعبة وايضا تمت ازاحة الستار عن بعض الشخصيات التي ستساعد مايلز خلال مغامراته داخل اللعبة, حيث ان لكل شخصية مهام معينة قد تستفيد منها انت كلاعب.

برايان هورتن وخلال مقابلة له مع موقع Game Informer تم سؤاله عن الفرق بين نسخة جهاز PS4 وجهاز PS5 من اللعبة وكان جوابه كما يلي ذكره:

الفرق بين النسختين سيكون واضحا, ففي جهاز بلايستيشن 5 استطعنا استغلال جميع المميزات خصوصا دقة الرسومات, سيتمكن اللاعب من رؤية تقنية تتبع الضوء في كل مكان داخل اللعبة على عكس نسخة جهاز بلايستيشن 4.

ايضا في ذراع Dualsense سيتمكن اللاعب من الاحساس بالطاقة الكهربائية وهي تنتقل من جهة الى اخرى في الذراع, والفضل في ذلك يعود الى ميزة Adaptive Trigger في الذراع وهذا ايضا لن يختبره لاعبوا جهاز بلايستيشن 4.

ومن ثم هناك انعدام شاشات التحميل في الجهاز القادم وهذا كله سيعطي تجربة جديدة مختلفة للاعبين.

في القسم الثاني من هذا الخبر تم الكشف عن بعض الشخصيات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة بحيث ستعمل على مساعدة بطلنا الاخر مايلز ولكن تم التأكيد كما ذكرنا في خبر سابق ان الشخصية الوحيدة التي ستتحكم بها هي شخصية مايلز فقط, بينما هذه الشخصيات ستعمل على مساعدة مايلز في تأدية مهامه في اللعبة.

شخصيات Spider-Man Miles Morales الثانوية وادوارها

  • شخصية جانكي لي: هو ذكي ومطور لتطبيق هواتف ذكية قد يعمل على مساعدة مايلز لرصد الجرائم والمجرمين.
  • شخصية دانيكا هارت: احدى الشخصبات المشهورة في اللعبة والتي استطاعت ان تستضيف بودكاست خاص بها لاستقبال شكاوى سكان نيويورك.
  • شخصية هايلي كوبر: فنانة شوارع موهوبة ستقوم برسم الرجل العنكبوت في كل زاوية وحي لتذكير الناس ببطلهم الحقيقي, وفنها لن يمنعها ظن ممارسة هويتها.

هذا ما تم الاعلان عنه للعبة القادمة مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 يوم 19 نوفمبر, فهل انت مستعد عزيزي اللاعب لبدأ مغامرة بطولية اخرى مع الرجل العنكبوت ولكن هذه المرة مع الجيل الجديد..؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *