مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

مخرج لعبة God of War يشوقنا لمشروع جديد ومختلف قد يكشف عنه قريبا..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


نحن نعلم من خلال حدث بلايستيشن 5 الاخير ان لعبة God of War Ragnarok الجديدة تحت التطوير للصدور في العام القادم 2021 ولكن يبدوا ان استيديو سانتا مونيكا لديه ايضا مشروع اخر مختلف تحت التطوير.

مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ بدأ من عدة ساعات بتشويقنا لشيء جديد ومختلف لا يتعلق بلعبة God of War على ما يبدوا لنا حيث قام بتغير صورة البانر الخاص بحسابه على تويتر بصورة تبدوا وكأنها لحاويات النوم العميق التي تستخدم في السفن الفضائية بينما قام بتغير صورة حسابه الشخصية التي اصبحت صورة لقمر صناعي.

قد يكون الامر غريب ولكن اسلوب كوري في التشويق لمشاريعه القادمة من خلال حسابه الخاص امر اعتدنا عليه حيث قام بنفس الخطوة قبيل الكشف الرسمي عن لعبة God of War في حدث بلايستيشن بساعات قليلة فقط وفعلها من قبل عندما تم الكشف عن لعبة God of War الاولى والان يعود ليفعلها من جديد ولكن هذه المرة يبدوا اننا سنرى شيء مختلف.

صورة من حساب كوري بارلوغ على تويتر

من ناحية اخرى هذا التشويق يزيد من قوة الشائعات التي تحدثت عن ان لعبة God of War القادمة ستكون من اخراج اريك ويليامز وليس كوري بالوغ الذي على ما يبدوا سيكون متفرغ لمشروعه الجديد هذا, ايضا في وقت سابق حصلنا على معلومات تثبت ان استيديو سانتا مونيكا يعمل على مشروع جديد وحسب التسريبات الاولية فهذا المشروع هو لعبة خيال علمي, فهل هذا ما يلمح له كوري بخطوته هذه؟!

في تقرير سابق اعده فريق VGA4A كشفنا خلاله ان استيديو سانتا مونيكا يعمل على مشروع غامض تحت اسم Legendz وكانت الاحتمالات حينها ان يكون هذا المشروع اما الجزء الجديد من لعبة God of War كاسم داخلي او انه يشير الى مشروع جديد كليا ويمكنكم الاطلاع على التقرير هنـا.

ننتظر لنرى ما الذي يجهزه لنا استيديو سانتا مونيكا بجانب لعبة God of War Ragnarok التي ستصدر العام القادم 2021 حصريا على جهاز بلايستيشن 5, ولكن السؤال الاهم هو متى سيتم الكشف عن هذا المشروع وهل سيكون قريب؟ ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اقرأ ايضا:



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *