مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يبدأ العام الصيني في ٢٥ يناير/كانون الثاني وتنتهي في ١١ فبراير / شباط من العام ٢٠٢١. وهذا العام 2020 سيكون عام الفأر المعدني والذي يرتبط بالبدايات الجديدة للجميع. العام الذي مر حمل ما حمله لكل الأبراج، البعض إختبر عاماً جيداً على الصعيد المادي والبعض الآخر عانى الأمرين

 

فلنتعرف على ما يحمله العام الجديد على الصعيد المادي لكل برج من الابراج الصينية في العام ٢٠٢٠.

 

برج الفأرمواليد سنة:  ١٩٦٠ ١٩٧٢ ١٩٨٤ ١٩٩٦ ٢٠٠٨

 

العام الجديد سيكون عام السعادة المالية إن صح التعبير. ولكن سعادة الفأر المالية لن تكون من جنيه وإدخاره ولكن من خلال جنيه وإنفاقه على الآخرين عوضاً عن إنفاقه على نفسه. ولكن يجب الحذر لأن بعض الأشخاص الذين لا يملكون نوايا صافية سيعتبرون بأن المقاربة هذه هي محاولة لشراء حب الآخرين بالمال. ولكن لا ضرر في أظهار بعض العاطفة عند الإنفاق على الآخرين وذلك كي تكون النوايا الصافية للفأر معروفة للجميع.

المال سيكون متوفراً بحيث يوفر للفأر حياة مريحة.. أي أنه سيجني ما يكفيه من تسديد كل االمستحقات المتوجبة عليه. سيكون بإمكان الفأر الإدخار ولكنه سيفضل إنفاق هذه الأموال على الاخرين.. ولكن يجب التحكم بهذه الرغبة وذلك كي يتجنب إيقاع نفسه في مآزق مالية.

 

 

برج الثورمواليد سنة١٩٦١٠ ١٩٧٣١٩٨٥١٩٩٧٢٠٠٩

 

وفق التوقعات فإنا الثور عليه أن يعمل وبشكل جدي خلال الأشهر الاربعة الأولى من العام على تنظيم أموره المادية. المقاربة هذه ستساعده على أن يختبر عاماً مريحاً على الصعيد المادي كما أنه سيخفف عن نفسه الأعباء التي قد تفرض نفسها خلال ما تبقى من العام.

يجب إعتماد المنطق والعقلانية في عمليات الشراء كما لا يجب إنفاق أي فلس لتدليل الذات ما لم يكن قد تم دفع كل الفواتير وكل المستحقات المالية مهما كان نوعها. على الثور ممارسة ضبط النفس لانه معروف عنه بأنه يضغف وينفق ماله بشكل متهور هنا وهناك.

 

برج النمر ـ مواليد سنة:  ١٩٦٢ ١٩٧٤ ١٩٨٦ ١٩٩٨ ٢٠١٠

 

العام الجديد يطلب من النمر إحداث تغييرات عديدة على مختلف الأصعدة في حياته.. وهذا الأمر ينطبق على وضعه المالي. هناك حاجة ملحة لإحداث تغييرات عديدة في هذا المجال سواء لناحية الخطط المالية الموضوعة أو لناحية الإنفاق. رغم أنه سيكون هناك رغبة بإنفاق المال على الآخرين عوض تبذيرها على الذات ولكن المقاربة هذه قد تؤدي الى مشاكل مادية لذلك يجب التخطيط بشكل عقلاني ومنطقي. ولكن الخبر الجيد هو أن المشاكل المادية من أي نوع كانت سيتم حلها بسهولة.. لذلك لا داعٍ للقلق.

 

برج الأرنب مواليد سنة : ١٩٦٣ ١٩٧٥ ١٩٨٧ ١٩٩٩ ٢٠١١

 

خلال العام الجديد على الأرنب أن يقوم بتسديد الديون التي تراكمت عليه خلال الفترة الماضية ولم يقم بتسديدها. هذه الديون ومنذ فترة تثير مشاعر القلق والتوتر عند الذين ينتمون لبرج الأرنب وذلك بسبب عدم القدرة على التسديد ولهذا السبب يجب التخلص وبأسرع وقت ممكن مصدر الإزعاج النفسي والمادي هذا. لذلك يجب القيام بخطة منطقية تسمح بالتسديد والتخلص من الديون. التوازن بين المدخول والإنفاق هو السبيل الوحيد الذي سيمكن البرج هذا من الخروج من مأزقه المادي. يجب تأجيل جميع أنواع المشتريات التي لا يحتاج إليها الأرنب والتركيز على الإدخار من أجل التخلص من كل ما يشده الى الخلف مادياً.

 

برج التنين مواليد سنة: ١٩٦٤ ١٩٧٦ ١٩٨٨ ٢٠٠٠ ٢٠١٢

 

وفق التوقعات فإن برج التنين سيجد نفسه أمام معدلات إنفاق كبيرة لم يخطط لها طوال العام. لذلك يجب تحضير النفس لهذا الامر من خلال تسديد كل الديون ومن خلال الإدخار قدر الإمكان كي لا يجد البرج هذا نفسه يغرق وسط كم كبير من الديون القديمة والاخرى الجديدة وذلك لانه في حال لم يكن هناك تنظيم مادي فإنه هناك نسبة كبيرة لأن يقوم بالإستدانة مجدداً كي يسدد الديون القديمة. حلقة مفرغة كلما علق فيها كلما زادت صعوبة الخروج منها.

 

لذلك هناك ضرورة ملحة لوضع خطة مالية محكمة والحد وبشكل كبير من معدلات الإنفاق على الأمور غير الضرورية التي لا يحتاج اليها التنين.

 

برج الأفعى مواليد سنة : ١٩٦٥ ١٩٧٧ ١٩٨٩٢٠٠١ ٢٠١٣

 

سيشعر برج الأفعى خلال العام الجديد برغبة كبيرة بالعمل على ميزانية منطقية. يجب العمل على تسديد أي ديون قديمة وعدم الإنفاق على أي أمور جديدة. يجب التحكم بأي رغبات بالإنفاق والإلتزام بالخطة المالية التي تم وضعها. الحاجة لإيجاد توازن بين المدخول والمصروف ضرورية للغاية خلال العام الجديد إن كان الهدف إختبار فترة مريحة. بطبيعة الحال ليس المقصود أن يحرم الأفعى نفسه كلياً خلال العام الجديد.. بل يمكنه القيام بعمليات شرائية صغيرة يدلل نفسه من خلالها في العام الجديد.

 

 

برح الحصان مواليد سنة : ١٩٦٦ ١٩٧٨ ١٩٩٠ ٢٠٠٢ ٢٠١٤

 

في حال كان الذين ينتمون الى برج الحصان يعانون من مشاكل مادية فعليهم العمل على حالها قبل القيام بأي عملية شرائية خلال العام الجديد. رغم أن المدخول سيكون ثابتاً ولكن ما لم يتعلم الحصان التعلم مع المال بشكل منطقي وعقلاني ووضع ميزانيات قائمة على التوازن فحينها سيعاني كثيراً خلال العام الجديد كما أنه سيعاني مادياً خلال السنوات القادمة. العام هذا هام جداً لناحية ترتيب الأوضاع المادية، وذلك لأن ما سيصار الى القيام به خلال هذه الفترة سينعكس إما بشكل إيجابي أو سلبي على السنوات القادمة.

 

برج الخروف مواليد سنة: ١٩٦٧ ١٩٧٩ ١٩٩١ ٢٠٠٣ ٢٠١٥

 

في العام الجديد الحظ هو حليف الخروف على الصعيد المادي. من المفترض أن يجني ما يكفي من المال لتسديد كل الفواتير والمستحقات المالية، ولكنه أيضاً سيملك ما يكفي من المال من أجل من الإنفاق على الذات وتدليل النفس. وفي حال تمكن الخروف من وضع الخطط المالية المنطقية فحينها لن يختبر الذين ينتمون للبرج هذا البحبوحة خلال العام هذا بل سيختبر البحبوحة لسنوات قادمة أيضاً.

 

برج القرد مواليد سنة : ١٩٦٨ ١٩٨٠ ١٩٩٢ ٢٠٠٤ ٢٠١٦

 

يمكن للبرج هذا إستغلال مواهبه من أجل جني المال من خلال مشاريع جانبية. العام الجديد لن يكون سيئاً على الصعيد المادي ولكنه لن يكون كريماً جداً لذلك جني المزيد من المال سيعود بالكثير من الفائدة على برج القرد.

سيكون هناك ما يكفي من المال لتسديد الفواتير ومن أجل تسديد المستحقات المتوجبة على الذين ينتمون للبرج هذا. وفي حال كان هناك نية كي يتم إختبار راحة مادية فحينها يمكن إستغلال الموهبة ووقت الفراغ وجني المال من خلال القيام بما يحبه هذا البرج في وقت فراغه.

 

برج الديك ـ مواليد سنة : ١٩٦٩ ١٩٨١ ١٩٩٣ ٢٠٠٥ ٢٠١٧

 

التوقعات لبرج الديك تشير بأنه سيشعر بالرضا التام عن وضعه المادي. الوضع خلال العام ٢٠٢٠ سيكون كالتالي: مزيد من العمل.. مزيد من المال. في المقابل سيقوم البرج هذا بإستغلال مواهبه وسيحولها الى مصدر إضافي للدخل وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على وضعه المادي. ولكن وضع الخطط المالية ضروري وعلى البرج هذا أن يمنح التفاصيل أهمية كبيرة وذلك لأن التفاصيل هذه إما ستمكنه من العيش ببحبوحة أو أنها ستفسد عامه على الصعيد المالي.

 

برج الكلب مواليد سنة  ١٩٧٠ ١٩٨٢ ١٩٩٤ ٢٠٠٦ ٢٠١٨

 

الذين ينتمون للبرج هذا سيعملون بشكل جدي خلال العام ٢٠٢٠ وبالتالي سيكون هناك مكافآت مالية أكبر. أي أن العمل الجدي لا يذهب سدى بل سيعود بالوفرة المادية. الزيادة في المدخول ستساعد البرج هذا على تسديد ما يتوجب عليه من فواتير كما أنها ستساعده على تقليص حجم القروض والديون في حال وجدت. العام ٢٠٢٠ سيكون خالياً من المشاكل المادية كما أنه سيساعد البرج هذا على الخروج من المشاكل المادية في حال كان يعاني منها.

 

 

برج الخنزير مواليد سنة  ١٩٧١ ١٩٨٣ ١٩٩٥٢٠٠٧٢٠١٩

 

الحظ سيكون حليف الذين ينتمون الى برج الخنزير على الصعيد المادي. ولكن سيشعر البرج هذا بالإغراء لإنفاق المال على بعض الأمور التي لا يحتاج اليه والتي تتعلق بشكل أساسي بما يحسن شكله وطلته أي الملابس والإكسسوارات وغيرها. هذه الامور يمكن تأجيل الإنفاق عليها وذلك لأنها يمكنها أن تجعل الذين ينتمون للبرج هذا بالإستدانة. يجب إنفاق المال على الأمور التي يحتاج اليها والإدخار قليلا. العام الجديد سيكون كريماً مادياً ولا داعٍ لجعله سيئاً من أجل تحسين الطلة.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج باسم الام وطريقة حسابها وصفات مواليدها

الاسماء الأكثر حظاً في 2020 بحساب ارقام الاسم والسنة

درجة توافق الابراج في الزواج بحسب صفاتها



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *