المرأة

كلب وفى يمكث بجانب صديقه بعدما دهسته سيارة فى البرازيل.. اعرف الحكاية

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

الكلاب قد تكون أكثر الكائنات المخلصة فى العالم، وهى مخلصة لبعضها البعض جدا، ففى مشهد مذهل جديد لهذه الكائنات الوفية، بقي كلب بجانب كلب آخر صديقه عندمت أصيب طوال الليل عند الطبيب البيطرى ورفض تركه على طاولة العمليات وحيدا.

والتقطت عدسات الكاميرات صورا للكلب لأول مرة وهو يعتني بصديقه الذي دهسته سيارة على طريق رئيسي في وسط مدينة إجواتو، في البرازيل، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

الكلب الوفى

الكلب الوفى

 

وتمكن المواطنون  من رصد صديق الكلب الذي استلقى إلى جانب صديقه المصاب ليلة كاملة ورفض مغادرة المكان وقدم العناية له حتى الصباح.

واتصل المواطنون بأجهزة الإنقاذ، ووصلوا صباح اليوم التالي إلى المكان، وكشفت الممرضة، مارينا أسونكاو: “لم نتمكن من الذهاب إلى الموقع بعد الحادثة فورا لأنه لم يكن لدينا أطباء بيطريون متاحون، لكننا تلقينا صباح اليوم التالى أنباء تفيد بوجودهما في نفس المكان” وتوجهنا لإنقاذ الكلب”.

 

الكلب يبقى بجانب صديقه
الكلب يبقى بجانب صديقه

 

وفى سياق آخر، يشار إلى أن كلب حصل على شهرة واسعة بسبب فمه المنكمش ووجهه المميز، الذى يجعل من يراه يعتقد أن هذا الكلب يمر بيوم سيئ، لكن هذا هو الشكل الطبيعى الذى يظهر به دائمًا الكلب  البالغ من العمر عامين، كما تقول مالكته أماندا جنسن، من كاليفورنيا.

وحصل الكلب على أكثر من 7000 متابع على انستجرام من خلال لقطات تظهر شكله المميز، ويقول المتابعون إنه يعكس مزاجهم الخاص، فيما تصر المالكة أماندا على أن كلبها مرح وسعيد، على الرغم مما قد تجعلك تفكر فيه تعابير وجه، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى