المرأة

كايلى جينر تواصل الاحتفال بالفلانتين بصحبة ترافيس سكوت وابنتهما.. صور

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

واصلت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر احتفالها بعيد الحب بصحبة صديقها ترافيس سكوت وابنتهما ستورمى، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة خلال قضائها الإجازة فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتغلبت نجمة The Keeping Up With The Kardashians، البالغة من العمر 23 عامًا، على برودة الجو مرتدية جاكت أسود، أثناء احتفالها وعائلتها بعيد الحب يوم الأحد على أحد الشواطئ في سانتا باربرا بكاليفورنيا.

وتألقت عارضة الأزياء الشهير في ملابس غير رسمية، مرتدية جاكت أسود مع بنطلون جينز أرزق وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا، وفقا لصور نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كايلي جينر برفقة ابنتها

كايلي جينر برفقة ابنتها

واستمتعت كايلي جينر بوقتها مع مغني الراب البالغ من العمر 28 عامًا، على الرمال برفقة ابنتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات، التى كانت ترتدى سويت تيشرت أحمر وبنطلون كريمى، وكانت حافية القدمية أثناء اللعب في الرمال، بينما ارتدت زوجًا لطيفًا من الأقراط.

وعادة تحرص العارضة العالمية على الاستمتاع بإجازتها برفقة ابنتها، ففي وقت سابق من الشهر الجاري، قضت كايلي جينر عطلة نهاية الأسبوع في مدينة بالم سبرينجز بولاية كاليفورينا الأمريكية، بصحبة ابنتها ستورمي، حيث شوهدت وهي تستقل طائرة خاصة بصحبة ابنتها البالغة من العمر عامين لتطير إلى كاليفورينا.

والتقطت عدسات المصورين، لقطات مصورة للعارضة البالغة من العمر 23 عامًا مع ابنتها ستورمي، حينما كانت تتجه إلى الطائرة استعدادًا للسفر إلى مدينة بالم سبرينجز، وقد حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها من فيروس كورونا المستجد.

كايلي جينر تحتفل بعيد الحب برفقة أسرتها
كايلي جينر تحتفل بعيد الحب برفقة أسرتها

 

كايلي جينر في صورة عائلية
كايلي جينر في صورة عائلية

 

كايلي جينر مع ابنتها
كايلي جينر مع ابنتها

 

كايلي جينر مع صديقها وابنتها
كايلي جينر مع صديقها وابنتها

 

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى