مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

في شهر الميزان.. تعرفي على مشاهير هذا البرج

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يحتفل أصحاب برج الميزان هذا الشهربأعياد ميلادهم، ما هي مواصفات هذا البرج؟ ومن هم نجوم ونجمات العرب والعالم الذين يحتفلون من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر بأعياد ميلادهم، ليتشاركوا مع غيرهم في المواصفات!

مواصفات برج الميزان

يأخذ أصحاب هذا البرج مواصفاتهم من اسمه، متّزنون وعقلانيون، يختارون من الحلول أوسطها لإرضاء جميع الأطراف، يترّدد أصحاب هذا البرج في البداية عند اتّخاذ القرارات الحاسمة إلّا أنّهم يستقرّون في النهاية على رأي محدّد كما كفيّ الميزان، جميع هذه المواصفات تجعلهم دبلوماسيّين وناجحين في الحياة العمليّة.

 

خصال برج الميزان

نقاط القوة: متعاون، دبلوماسي، كريم ورقيق، عادل وإجتماعي.
نقاط الضعف: متردد، يتفادى المواجهات، يحمل الاحقاد، يغرق في الشفقة على الذات.
ما يفضله: التناغم، اللباقة، المشاركة.
ما يكرهه: العنف، الظلم، المواجهة، والكلام البذيء والثرثرة.

أشخاص الذين ينتمون الى برج الميزان يحبون السلام والعدل ويكرهون الوحدة. يمكن القول وبكل راحة ضمير بانهم يعانون من هوس أزلي بتحقيق التوازن وعليه هم يلاحقون ذلك طوال حياتهم حتى يكتشفوا خلال رحلتهم تلك بأنهم كان عليهم الاعتناء بأنفسهم وجعلها الأولوية.

الميزان برج مستعد للقيام بكل شيء ولتقبل اي شيء من اجل تفادي الموجهات وهذا ما يرتد عليه سلبياً معظم الوقت. ورغم ان هدفه هو التوازن ولكن تصرفاته يمكنها ان تثير الكثير من المواقف الغامضة والجدل حول شخصيته.

يحتاج الى التحفيز الفكري طوال الوقت وهو يستمتع بالمحادثات والنقاشات ولكن العشق هذا يتم التعامل معه بحذر لان الميزان يجد نفسه في مواقف تجعله يعيد النظر. فعشرات المرات وخلال المناقشات التي يعشقها يجد نفسه في موقف يتطلب من حسم رأيه أو الانحياز لطرف على حساب الاخر وحينها يدرك بانه في مكان لا يناسبه على الإطلاق. فهو متردد ولا يعرف حسم أي قرار مهما كان سخيفاً.

 

الميزان بشكل عام برج محب وعاشق مثالي ولكنه أيضاً يحب الامور المادية الباهظة الثمن.

الميزان يعاني من هوس بالشكل الطلة  لانه يؤمن بان الطلة المثالية يمكنها ان تحقق له الكثير. ولكن ورغم السطحية هذه يملك شخصية ساحرة يمكنها ان تجذب الاخرين بسهولة.

هو برج لا يحب إستعجاله ولا يتقبل ان يتم وضعه تحت الضغوطات ولكنه في المقابل لا يمانع القيام بذلك بالاخرين.

مواصفات المرأة الميزان

تتّصف أنثى الميزان بالأنوثة الشديدة، لكنّها تحاول دوماً موازنة تصرّفاتها.

نجمات من برج الميزان:

ديانا حداد، روبي، شيرين عبد الوهاب، درّة زروق، كيم كارداشيان، بيلا حديد، سمية الخشاب، حورية فرغلي، بشرى، كارمن سليمان، داليا البحيري، مونيكا بيلوتشي، هازال كايا، كيت وينسليت.

 

مواصفات الرجل الميزان:
يبتعد رجل الميزان عن الجفاء والخشونة كلّ البعد، بل على العكس يتّصف بحبّه للسلام والرومانسيّة.

نجوم من برج الميزان:

عمرو دياب، ملحم زين، حسن الشافعي، محمد منير، ناصيف زيتون، Eminem، ويل سميث.

 

 

شاركينا مواصفاتكِ أو مواصفات أحد المقرّبين لديكِ من برج الميزان في مساحة التعليقات!



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *