عالم السيارات

فورد Focus الجديدة تقدم خمس فئات.. وأسعار تبدأ من 345 ألف جنيه

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدمت مجموعة أوتو جميل الوكيل الحصرى لعلامة فورد الأمريكية فى مصر، عبر بث مباشر بشبكة الأنترنت، الموديل الجديد كلياً من سيارتها السيدان والهاتشباك Focus موديل ٢٠٢١ رسميا بالسوق المصرى. وقال طارق عبد اللطيف المدير الإقليمى فى مصر لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات التابعة لمجموعة عبد اللطيف جميل، أن مبيعات الطراز السابق من Focus كان يمثل 50% من حجم مبيعات علامة فورد فى مصر، قبل أن يتوقف تقديمها فى 2018 الماضى. وتابع عبد اللطيف: «نتوقع أن تعود علامة فورد بقوة بطرح طراز Focus الجديدة كلياً لعملاء السوق المصرى، ونقدم Focus الجديدة بمواصفات عالية تجعلها واحدة من أهم منافسين هذه الفئة».

ملحق سيارات المصري اليوم

وأشار المدير الإقليمى فى مصر لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات، إلى أن الجيل الجديد من Focus يقدم بمساحة داخلية أكبر بفضل الأبعاد الجديدة للسيارة التى تقدم بطول ٤٦٤٧ مم، ١٨٢٥ مم للعرض، أما الارتفاع ١٤٧١ مم. وتحدث عبد اللطيف عن خاصية التصميم الخارجى والخطوط الجانبية للسيارة والشرائح النشطة خلف الشبكة الأمامية ذاتيه الإغلاق والفتح التى تزيد من إمكانية التحكم فى مقاومة السيارة للهواء من المقدمة لمزيد من الثبات على الطرق السريعة وعزل أكثر للضوضاء. وتقدم فورد الجديدة محليًا بنمطين، الأول سيدان عائلى وسيكون متاح بأربعة فئات من التجهيزات، والثانى هاتشباك بفئة تجهيزات واحدة.

ملحق سيارات المصري اليوم

Focu المقدمة بأربع فئات من التجهيزات تبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه، ٣٧٥ ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمى ٤١٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمى ٤٦٥ ألف جنيه. تقدم الفئة الوحيدة من نسخة Focus الهاتشباك بسعر رسمى ٣٧٠ ألف جنيه، وتقدم السيارة مع ضمان لمدة عامان دون حد أقصى للكيلومترات. فورد Focus الجديدة مزودة بمحرك دراجون ٣ سلندر، سعة ١٥٠٠ سى سى، بقوة ١٢٠ حصان، عزم أقصى ١٥١ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكى من ٦ نقلات.

ملحق سيارات المصري اليوم

فورد Focus الجديدة كلياً تقدم بتصميم هيكلى مختلف ونظام تعليق جديد يرفعان من صلابة السيارة على الطريق بنسبه 20٪ مقارنة بالجيل السابق، كما تمتلك نظام Electronic Stability وبرنامج ESP للثبات الإلكترونى ونظام TC للتحكم فى الجر، 6 وسائد وستائر هوائية أمامية وجانبية، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية، وفرامل يد كهربائية. ولمزيد من الأمان تقدم Focus بخاصية Auto Hold لتثبيت السيارة تلقائيا فى المنحدرات لتجنب تحركها فى حالة عدم ضغط الفرامل؛ مصابيح ضباب متأقلمة للإنارة مع المنحنيات Adaptive cornering fog lamps، كما زودت الفئة الأعلى من السيارة بنظام التنبيه فى حاله الخروج من المسار Lane Departure Warning، وتنبيه فى حالة اقتراب خطر الاصطدام Collision mitigation system.

ملحق سيارات المصري اليوم

مقصورة السيارة الداخلية زودت بباقة من الكماليات والتجهيزات، تتضمن تكييف أوتوماتيك ثنائى المناطق مع إمكانية للتحكم فى درجة الحرارة لكل نطاق من السيارة على حدة، شاشة تعمل باللمس قياس ٨ بوصه للتحكم فى أنظمه الترفيه والخرائط. وتقدم الفئة الأعلى تجهيزاً من Focus بنظام صوتي B&O مكون من ١٠ مكبرات للصوت، شاشه ضوئية بأعلى التابلوه لعرض المعلومات على الزجاج الأمامى، ويتوفر بالنسخة عالية التجهيزات شاشه كاملة بالعدادات مقاس ١٢.٣ بوصة، فتحه سقف بانوراميه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

  • الوضع حول العالم

  • اصابات

    110,100,941

  • تعافي

    84,922,978

  • وفيات

    2,431,433





Source link

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى