مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

عالم السيارات

فريق عمل Corvette ينتقل إلى قطاع السيارات الكهربائية فى جنرال موتورز

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنقل جنرال موتورز المهندسين الذين ابتكروا سيارة شفروليه Corvette إلى فريقها الخاص بالمركبات الكهربائية فى محاولة لضخ سياراتها الكهربائية القادمة ببعض من الأداء العالى للسيارة الرياضية. وقد صرح كين موريس، نائب رئيس جنرال موتورز لبرامج السيارات الذاتية والكهربائية قائلاً: «جنرال موتورز ملتزمة بمستقبل كهربائى بالكامل. إننى متحمس لأن أضع الفريق الذى أعاد تعريف السيارات الفائقة من حيث أداءها وتصميمها وكان له الفضل فى إمكانية تحقيقها من خلال أدوار رئيسية لمساعدتنا على دمج وتنفيذ سياراتنا الكهربائية وفقًا لتلك المعايير العالية». واعتبارًا من ١ سبتمبر ، انتقل الفريق الهندسى فى Corvette من مظلة برامج المنتجات العالمية لجنرال موتورز إلى برنامج السيارات الذاتية والكهربائية، بقيادة موريس، وفقًا لما جاء فى مذكرة داخلية من دوج باركس، نائب الرئيس التنفيذى لتطوير المنتجات العالمية وسلسلة الشراء والتوريد .

قال باركس فى المذكرة: «ستساعد هذه الخطوة هذا الفريق الديناميكى بالفعل على تخطى المزيد من الحدود، إلى ما يمكن أن تقدمه أنظمة ومكونات بطاريات السيارات الكهربائية المستقبلية، وعندما يتعلق الأمر بالإثارة والأداء المثير لعملائنا». وقد تعهدت جنرال موتورز باستثمار ٢٠ مليار دولار للمركبات الكهربائية والمركبات ذاتية القيادة حتى عام ٢٠٢٥ وتخطط لإطلاق ٢٠ مركبة كهربائية على مستوى العالم بحلول عام ٢٠٢٣. ولكن نظرًا لأن جنرال موتورز تهدف إلى زيادة الطاقة الكهربائية فى تشكيلتها، فإن لديها القليل من النقاط المرجعية. بينما تستمر التكنولوجيا فى التطور، ولا يزال إنتاج المركبات الكهربائية منخفضًا نسبيًا عبر الصناعة فى كل أنحاء العالم. واجه مهندسو ومصممو Corvette معضلة مماثلة عندما طوروا أول نسخة من السيارة الرياضية ذات المحرك الخلفى وعملوا من خلال عدة مقترحات متزامنة على مدار أكثر من عام من أجل الوصول إلى المعادلة الصحيحة. ويقول جاى صامويلز، المصمم الإبداعى لجنرال موتورز للتصميمات الداخلية عالية الأداء: «كنا نضع أساسًا بدلاً من التعلم من التصميمات السابقة والنظر إليها كمعيار، وكان هناك منحنى تعليمى حاد». وعلى الرغم من التحركات الداخلية فقد كانت هناك تكهنات بأن شيفروليه ستطلق قريبًا سيارة Corvette كهربائية، خاصة بعد أن قال المرشح الديمقراطى للرئاسة جو بايدن فى مقطع فيديو لحملة هذا الشهر أن جنرال موتورز ستبنى Corvette كهربائية بسرعة ٢٠٠ ميل فى الساعة أو ما يعادل ٣٢٠ كم/س، لكن شيفروليه لم تؤكد هذه الخطط. وقال المتحدث باسم الشركة كيفن كيلى لموقع إخبارى فى ذلك الوقت: «لن ننخرط فى التكهنات والشائعات».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    105,883

  • تعافي

    98,516

  • وفيات

    6,155





Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *