عالم السيارات

فريق ألفا روميو يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


09:22 م


الثلاثاء 23 فبراير 2021

وارسو – (د ب أ):

أزاح فريق ألفا روميو الستار عن سيارته الجديد “سي 41” لموسم 2021 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، مبديا أمله في تحقيق نتائج أفضل بعد تعثر الفريق خلال موسم 2020 .

وكشف الفريق عن سيارته الجديدة أمس الاثنين، في وارسو في مقر شركة “بي.كيه.إن أورلين” البولندية لتكرير النفط، وهي ضمن الرعاة الرئيسيين للفريق.

ويعد ألفا روميو واحدا من فرق قليلة بفورمولا-1 تخوض الموسم الجديد بنفس سائقيها، حيث يضم الفريق الفنلندي المخضرم كيمي رايكونن والإيطالي أنطونيو جيوفيناتزي، بينما سيكون البولندي روبرت كوبيتسا سائقا للاختبارات وسائقا احتياطيا للفريق.

وأنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثامن بالترتيب العام لفئة الصانعين ببطولة العالم، حيث حصد ثماني نقاط فقط طوال الموسم.

وقال فريدريك فاسور رئيس الفريق قبل الكشف عن السيارة الجديدة :”خطوة بخطوة سنعود إلى صدارة مراكز الوسط. نعرف أنه طريق طويل، لكننا نعمل من أجل ذلك ونتطور خطوة بخطوة.”

وبات ألفا روميو ثالث فريق يزيح الستار عن سيارته للموسم الجديد، بعد ألفا توري ومكلارين.

ويكشف فريق فيراري عن سيارته الجديدة في 26 فبراير ويليه فريق ألبين في الثاني من مارس المقبل وأستون مارتين وويليامز في الثالث والخامس من الشهر نفسه ومرسيدس في العاشر من الشهر نفسه.

وتنطلق منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 بإقامة سباق الجائزة الكبرى البحريني في 28 مارس، حيث جرى تأجيل سباق أستراليا الذي كان مقررا قبلها بأسبوع لأسباب تتعلق بجائحة كورونا.

وستحتضن البحرين أيضا الاختبارات الاستعدادية للموسم على مدار ثلاثة أيام في منتصف مارس.


Source link

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى