مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

المرأة

عرض أزياء للبدينات أمام برج إيفل: يجب مساعدة الجميع في تقبّل أنفسهم

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت مئات السيدات البدينات القيام بعرض أزياء من أمام برج إيفل في مطالبة منهن بالمزيد من التنوع في الأزياء، وتواجدهن على منصات العرض العالمية، بجانب تقديم المزيد من التصميمات المميزة لهن، وذلك بدعم من حركة «بادي بوزيتيف».

على الرغم من تحذيرات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومع برودة الطقس، قررت السيدات من كل الأوزان التجمع على منصة عرض الأزياء، مع الاعتماد على الكمامات من أجل توصيل رسالتهن.

كانت السيدات منهن البدينات والنحيلات وقصيرات القامة، وارتدين معظمهنّ الثياب الداخلية أو قمصان النوم القصيرة، من العلامة التجارية الصينية «شين»، وخلفهنّ برج إيفل، ولم يتردد بعض الرجال في الانضمام إليهنّ على منصة العرض لدعم مطالبتهن.

جورجيا شتاين التي تقف وراء حركة «بادي بوزيتيف»، قالت في تصريحات صحفية نقلتها فرانس برس لها: «هذا العرض الذي أقيم للمرة الرابعة كان تحدياً حقيقياً، إذ شارك فيه 500 عارض رغم الفيروس والقيود، جاءوا من كل أنحاء فرنسا وبلجيكا، ما يثبت أن الحركة تكتسب زخماً، وأن المطالب مشروعة».

وقالت شتاين: «لم أجد علامة تجارية فرنسية في العرض، كنت أودّ لو تمكنت من إيجاد واحدة»، لكنها لاحظت مع ذلك أن الأمور في هذا الشأن بدأت تتحسن في فرنسا، وهو ما يتجسد في الحملات الإعلانية وحتى على منصات عروض أسبوع الموضة.

وأبدت شتاين ارتياحها إلى أن المصمم الفرنسي جاكيموس الذي بدأ شعلة القضية التي تنادي بها «بادي بوزيتيف»، بعدما كان جان بول غوتييه طليعيًا في هذا المجال.

وقالت: «كل المعارك تستغرق وقتا، لقد تطورنا بشكل هائل خلال عامين، وهذا يثبت أن الناس في حاجة إلى هذه الحركة لإيجاد أنفسهم فيها وقبول أنفسهم والشعور بالسعادة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    102,955

  • تعافي

    95,586

  • وفيات

    5,901



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *