مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

طور Spec Ops الخاص بـ Modern Warfare باتَ متاح للجميع; والكشف عن محتوى الموسم السادس!

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أكبر ألعاب التصويب وكان هناك طور حصري للبلايستيشن 4 يدعى Spec Ops, الآن بعد عام من توفر طور البقاء التعاوني على البلايستيشن، أصبحَ لاعبي الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون قادرين على تجربته. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لمعرفة ما ينتظركم.

دائماً ما كان هناك تعاون بين سوني وأكتيفيجن على عناوين لعبة كول اوف ديوتي المختلفة حيثُ تم تقديم محتوى خاص بهم مثل طور Spec Ops وأسلحة وأزياء وأكثر. في هذا الطور، ستتمكن من اللعب مع ثلاثة مع أصدقائك والتعاون على البقاء لأكثر وقت ممكن ضد أمواج من الأعداء. بالتأكيد مع تقدمك أكثر وأكثر، ستزداد قوة الأعداء وسيزيد عددهم أيضاً. على الرغم من كونه حصري، لم يحصل هذا الطور على المدح الكافي من لاعبي ونقاد Modern Warfare.

بالحديث عن Modern Warfare و Warzone، الموسم السادس منهما باتَ متاح الآن حيثُ سيقدم لنا عميلان جديدان وهما نيكولاي وفرح بالإضافة إلى أسلحة جديدة وطريقة جديدة للتنقل (نظام المترو) وحيوان أليف وأكثر. بالأسفل يمكنكم كل المحتوى الجديد من حساب كول اوف ديوتي العربي.

هذا أسبوع حافل للاعبي Modern Warfare و Warzone على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل أنتم متشوقون لتجربة طور Spec Ops التعاوني أم ستركزون على محتوى الموسم السادس الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *