مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

كوكتيل ومنوعات

صديقة البلوجر مروة حسن تكشف تطورات حالتها الصحية: «تحتاج للدعاء»

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت البلوجر المصرية، رانيا يحيي، الوضع الصحي الحالي، لمدونة الموضة مروة حسن، والتي تعرضت لحادث سير مروع أمس دخلت على أثره العناية المركزة.

وقالت رانيا، صباح اليوم، عبر حسابها على موقع الصور انستجرام: « كلمت مامتها، كل اللي كانوا معاها وابنها وجوزها واخوها كويسين منهم اصابات بسيطة هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة ادعولها«.

وتابعت: «روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات وحاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل ..».

كانت قد أعلنت أروى، ابنة عم مروة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، خبر تعرض الأخيرة لحادث، حيث كتبت: «ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة».

من جانبها، قالت البلوجر المصرية رانيا يحيي، عبر حسابها على «إنستجرام»: «مروة عملت حادثة كبيرة وهي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة»، وتابعت: «مروة من أنقى الناس اللي عرفتها واتعاملت معاها مؤخرًا.. عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات.. حقيقي ربنا مايوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    102,955

  • تعافي

    95,586

  • وفيات

    5,901



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *