مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

شاهد مرحلة جديدة من موسم Fall Guys الثاني — تبدو أصعب من المراحل الحالية!

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


هذا الأسبوع هو أسبوع ضخم للعبة Fall Guys حيثُ سينتهي الموسم الأول وسنعود جميعاً إلى العصور الوسطى مع الموسم الثاني الذي سيتوفر يوم الخميس المُقبل، أيّ في الثامن من أكتوبر. في حال كنت لا تستطيع الإنتظار لتجربة المراحل الجديدة، يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق بالأعلى لمعرفة ما ينتظرك بأحد المراحل العديدة القادمة.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة IGN على اليوتيوب ويظهر لنا مرحلة Knight Fever التي ستتواجد في الموسم الثاني من لعبة Fall Guys. الإلهام من العصور الوسطى واضح بكل جزء من الخريطة حيثُ هناك الفؤوس والعجلات ذو الأشواك والجسور الخشبية التي تُغلق وتفتح. قد تكون هذه مرحلة سهلة للبعض (خاصةً الذين يحبون مرحلة Slime Climb) ولكن شخصياً أراها مرحلة صعبة ومليئة بالعقبات ومع الحشود، سيزداد التحدي بدون شك.

بجانب ذلك، رأينا شخصية المشعوذة او الساحرة التي تم الكشف عنها بالصورة الفنية سابقاً ويبدو الزي هذا جميل كما معظم الأزياء الأُخرى. بالحديث عن الموسم الثاني، أخبرنا استديو ميديا تونيك المُطور للعبة أنّهُ رفع من عدد التيجان التي يمكن كسبها بنسبة 600 بالمائة مما سيساعد الجميع على شراء أزياء جديدة. بجانب ذلك، استمع الاستديو للجمهور وأضاف ميّزة اختيار أزياء عشوائية، هذه سترضي الجميع أيضاً خاصةً الذين يملكون الكثير من العناصر.

كما قلنا في بداية الخبر، سيتوفر موسم Fall Guys الثاني في الثامن من أكتوبر على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. أثناء إنتظاركم له أخبرونا، ما رأيكم بالمرحلة الجديدة؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *