مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

شاهد ما ينتظرك في طور الزومبيز بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War!

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


اليوم كما وعدتنا شركة أكتيفيجن سابقاً، تم إصدار العرض التشويقي الأول لطور الزومبيز الذي سيتواجد في Call of Duty: Black Ops Cold War ويمكنكم مشاهدته بالعربية من الفيديو المرفق بالأعلى.

كما شاهدتهم أعلاه، هناك العديد من مقاطع أسلوب اللعب التي تم تسجيلها من البلايستيشن 5. في البداية، سيكون هناك طاقم شخصيات جدُد ضمن فريق Requiem المدعوم من وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية, الخريطة التي تم استعراضها تدعى “Die Maschine” تدور أحداثها في ثمانينات القرن الماضي حيثُ هناك أسرار مظلمة يجب على الفريق كشفها. بذات الوقت، هناك فرقة أُخرى تدعى Omgea Group مدعومة من الاتحاد السويفيتي تحقق بذات المكان وهذا ما سيقدم للاعبين تعدد بالشخصيات التي يمكن اختيارها.

سيدعم طور الزومبيز الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War اللعب المشترك بين المنصات واللعب المشترك بين الأجيال أيضاً وسيكون هناك تنوع بالأسلحة والأدوات وفقاً لفريق التطوير. لاعبي البلايستيشن 4 سيتمكنون من تجربته أولاً في الثامن من أكتوبر للأشخاص الذين قاموا بعمل طلب مسبق وفي العاشر من أكتوبر للجميع. لاعبي الاكسبوكس والحاسب الشخصي (بالإضافة إلى البلايستيشن) سيستطيعون تجربة البيتا المفتوحة في الخامس عشر من أكتوبر وستفتح للجميع في السابع عشر من ذات الشهر.

ستتوفر لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War كاملةً في ا لثالث عشر من نوفمبر على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية والحاسب، هل أنتم متحمسين لطور الزومبيز؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *