صحة و جمال

سيروم زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

زيت شجرة الشاي مكون معروف رائع للبشرة المعرضة لحب الشباب لأنه جيد في الحفاظ على بشرتكِ نظيفة ونقية.  إذا كانت بشرتكِ معرضة لحب الشباب و تعاني من مشاكل ، فربما تكوني قد استخدمت بالفعل زيت شجرة الشاي  في روتين العناية بالبشرة أو المنتجات التجارية التي تحتوي على هذا الزيت العلاجي.  

مشكلة المنتجات المتوفرة في الأسواق انها صحيح تحتوي على زيت شجرة الشاي، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من المكونات الاصطناعية غير المرغوب فيها والتي ليست صديقة للبشرة تمامًا. 

 

اقرئي أيضا : زيت شجرة الشاي علاج ممتاز لحب الشباب بمنطقة الظهر.. خلطات بالفيديو

 

 هنا نستعرض وصفة سيروم طبيعي تمامًا لإزالة حب الشباب مكون من زيت شجرة الشاي الذي  يساعد في تنقية بشرتك والتخلص من السموم ومحاربة حب الشباب. 

 

 المكونات: 

 3 ملاعق كبيرة جل الصبار )
 2 ملاعق كبيرة ماء ورد
 5-7 قطرات من زيت النعناع العطري
 10 قطرات من زيت شجرة الشاي
 1 ملعقة كبيرة زيت الجوجوبا

 الطريقة: 

 لعمل هذا السيروم، أضف جل الصبار في وعاء وأضف زيت شجرة الشاي وزيت الجوجوبا وزيت النعناع.  امزجيه حتى يصبح متجانسًا.  الآن ، أضيفي ماء الورد واخلطيها مرة أخرى حتى تصبح خالية من الكتل ومتجانسة.  انقل هذا المزيج إلى زجاجة قطارة ورجيها جيدًا.

  استخدميه كسيروم للوجه قبل النوم.  للاستخدام ، خذ مضخة مليئة بهذا السيروم على راحة يدك وقومي بتدليكه على بشرة وجهك حتى تمتصه بالكامل.  أتبعي السيروم بكريم الليل المعتاد.  يعتمد العمر الافتراضي للمنتج النهائي على العمر الافتراضي للمكونات المستخدمة.

 

 

 

 

فوائد سيروم شجرة الشاي: 

//luvaihoo.com/afu.php?zoneid=3977699

 

١- زيت الجوجوبا

 

 زيت الجوجوبا هو مرطب رائع للبشرة ويناسب جميع أنواع البشرة.  له فوائد مذهلة مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات تحافظ على بشرتك صافية وخالية من حب الشباب.  يعد استخدام زيت الجوجوبا أمرًا رائعًا إذا كان لديك الكثير من الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء ، فهو يساعد على إزالتها والحفاظ على بشرتك أكثر نعومة وخالية من أي نتوءات. 

 

٢- زيت النعناع العطري

 

 يحتوي زيت النعناع العطري على خصائص مضادة للالتهابات ومهدئة للبشرة.  يهدئ أي حب شباب نشط ملتهب ويعجل بشفائه بشكل أسرع.  زيت النعناع يفتح المسام و يعالج الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء.

 

 

  ٣- جل الصبار 

 

جل الصبار يرطب بشرتك ويحافظ عليها نضرة.  كذلك، له تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات تحافظ على بشرتك صافية وتساعد على علاج حب الشباب وحب الشباب.  يساعد في تهدئة الاحمرار والالتهاب. 

 

٤- ماء الورد

 

 يساعد ماء الورد على توازن إنتاج الزيوت الطبيعية ويقلل من اللمعان مما يجعله مكونًا رائعًا للبشرة. 

 

 

 




Source link

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى