Notice: Undefined index: host in /home/u504128264/domains/shaaeb.net/public_html/wp-content/plugins/jannah-optimization/inc/lazyload.php on line 123
تقنية

سوني تعلن رسمياً عن الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR لجهاز بلايستيشن 5..


Notice: Undefined index: host in /home/u504128264/domains/shaaeb.net/public_html/wp-content/plugins/jannah-optimization/inc/lazyload.php on line 123
سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

نظارات الواقع الافتراضي الخاصة ببلايستيشن PSVR صدرت قبل خمسة أعوام تقريباً ومع إطلاق الجيل الجديد، أصبحت هذه النظارة عبارة عن تقنية قديمة حيثُ لا تعمل حتى مع عناوين بلايستيشن 5 ويجب عليك لعب نسخ التوافق المسبق. الجميع كان يعلم أنّ سوني تعمل على نسخة جديدة منها واليوم تم تأكيد ذلك.

في منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية، أعلنت سوني رسمياً أنّها تعمل على الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR لجهاز بلايستيشن 5. هيدايكي نيشوني، نائب الرئيس الأول للتخطيط والإدارة أخبرنا أنّ نظارات PSVR الجديدة ستقدم “قفزة هائلة في الأداء والتفاعل”. هذا ليس كل شيء، وفقاً له، ستقدم النظارة الجديدة تجربة أكثر انغماساً في عوالم ألعابهم وشعور الوجود بهذه العوالم سيرتفع بشكل كبير.

يأخذ الفريق ما تعلمه من نظارات PSVR الأولى على بلايستيشن 4 ويضعه مع المزيد من الإبتكارات في الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي لتحسين كل شيء مثل الدقّة ومجال الرؤية والتتبع. ستتصل أيضاً النظارة مع بلايستيشن 5 عبر كبل واحد فقط مما سيجعل تجهيزها أسهل، وهذا تحسين كبير مقارنةً مع النظارة الحالية التي تضعك بين الكثير من الأسلاك.

تعمل أيضاً سوني على وحدة تحكم جديدة للواقع الإفتراضي والتي ستأخذ بعض المزايا الموجودة في DualSense مع التركيز على التصميم والشكل أيضاً. هذه النظارة لن تقع بين أيادي اللاعبين بأيّ وقت قريب حيثُ ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير بناءً على المنشور. لا نعلم متى ستصدر او اسمها ولم نشاهد أيّ صورة عنها ولكننا نعلم أنّها لن تصدر في 2021.

دعم نظارة PSVR الحالية لم يتوقف وهناك المزيد من الألعاب القادمة مثل After The Fall و Sniper Elite VR و Humanity. أراد فريق التطوير تقديم تحديث مُبكّر للاعبين الذين كانوا يستائلون حول هذا الموضوع، وهو أمر مُرحّب به بدون شك.

متى سيتوفر الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي؟ لا نعلم ولكن شاركونا توقعاتكم وآرائكم حولها في التعليقات ادناه!

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى