مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

رئيس استيديو Gearbox: نقلة اجهزة الجيل الجديد تشبه النقلة من 2D الى 3D..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس اصبحت قاب قوسين او ادنى من موعد صدورها وفي هذه الاثناء الكثير من المطورين يستعدون لاستعراض العابهم امام الجمهور على هذه الاجهزة التي ستقدم نقلة كبيرة بين الاجيال.

رئيس استيديو Gearbox راندي بيتشفورد خلال لقاء مع موقع GameSpot تحدث عن النقلة التي ستقدمها لهم اجهزة الجيل الجديد كمطورين وكيف يمكن استغلال هذه القدرات في العابهم القادم حيث قال بيتشفورد:

دائمًا ما أشعر بالاندفاع الشديد عندما تكون هناك فرصة لاتخاذ خطوة إلى الأمام مع الأجهزة والتكنولوجيا الجديدة، وأي شيء من شأنه أن يمكّننا من ذلك, أعتقد أن الجمهور سيدركون مدى عمق الاختلاف في الحصول على القدرة الإنتاجية التي توفرها هذه المنصات الجديدة. إنه درب من الخيال. القفزة هناك مع البلايستيشن  والسيريس اكس هي أكبر قفزة رأيتها في تاريخ أجيال الاجهزة المنزلية. أنا أقول انها تقارن بالقفزة من 2D إلى 3D, هذا سيغير الطريقة التي نفكر بها في كل جزء من تجاربنا.

واضاف بيتشفورد ان الالعاب التي ستصدر بداية الجيل الجديد لن تعكس قوة هذه الاجهزة والسبب هو ان هذه الالعاب والعناوين مازالت مبنية على نفس بنية وتصور العاب الجيل الحالي وقد نحتاج الى المزيد من الوقت لنصل الى مستوى الالعاب التي ستظهر قوة هذه الاجهزة الجديدة.

حديث بيتشفورد مشوق جدا خاصة بما يتعلق بالقفزة التي ستحققها اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والتي شبهها بالقفزة ما بين رسومات الثنائية الابعاد الى الثلاثية الابعاد ولمن لم يعيش تلك الفترة فقد كانت القفزة عملاقة ورفعت العاب الفيديو الى مستوى اخر.

في كل الاحوال استيديو Gearbox يستعد لاطلاق لعبة Godfall التي ستكون عنوانه الاول على اجهزة الجيل الجديد بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 حيث ستكون اللعبة ضمن عناوين الاطلاق للجهاز بجانب صدور نسخة الحاسب الشخصي في وقت ما بعد اطلاقها في نوفمبر.

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر من هذا العام بينما سيتوفر جهاز اكسبوكس سيريس اكس/اس يوم 10 نوفمبر.

اقرأ ايضا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *