مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

المرأة

ديور تطلق مجموعة بوهيمية موضة ربيع صيف 2021 

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


قدمت دار ديور مجموعتها لربيع وصيف 2021 في حدائق jardin des tuileries  الفرنسية وتحت  إشراف المديرة الإبداعية ماريا غراتزيا كيوري التي استوحت تصاميمها من أعمال الفنانة لوتشيا ماروتشي. طراز بوهيمي ساد الأزياء التي عُرضت وسط ديكور ضخم صمّم على شكل كاتدرائية مزدانة بزجاج ملون يعكس أنواره المتوهجة على خشبة العرض. 

 

 موضة ديور لربيع وصيف 20201

 

 

وعلى أنغام مميزة وغناء رائع تمايلت العارضات بفساتين رشيقة مطبعة بالألوان وازدانت القطع بزخرفات من الدانتيل او الكروشيه المحايد المحبوك باليد بمهارة حرفية عالية لطالما اعتدنا عليها لدى الدار. الأكتاف مستديرة أنثوية والخطوط صبيانية رشيقة، والسراويل عالية الخصر وواسعة منسّقة بعناية مع كروب توب تشبه اللانجري برقتها، وكل ذلك في إطار بوهيمي عصري لا يشذ عن الكلاسيكية الراقية. 

 

 موضة ديور لربيع وصيف 20201

 

كما استعادت الدار قطعاً  أيقونية ومنها القميص الأبيض الذكوري الذي رأيناه على شكل فستان واقترن بحزام رفيع يلتف حول الخصر مرتين ويتدلى من الأمام. وقد حرصت الدار على اعتماد سترة bar jacket الايقونية التي اشتهرت بها الدار منذ العام 1957 وصُمّمت في اليابان. كما نسقت المصممة كيوري الأزياء المزدانة بطابع الباتشوورك والكروشيه والدانتيل مع صنادل من القش أو مجدولة تلتف حول القدم لتوفر الراحة والجمال في آن.  ولفتتنا المعاطف الصيفية الواقية من المطر والمستوحاة من قوس قزح لتدخل البهجة الى الألوان الحيادية. وتزينت العارضات انسجاماً مع الطابع البوهيمي بسلاسل متعددة تلتف حول العنق وارتدت العارضات الكيمونو الأنثوي فوق سراويل واسعة السيقان وعقدن أوشحة على الرأس فاستعاد الحاضرون بقوة طراز السبعينات من القرن الماضي.

 

 موضة ديور لربيع وصيف 20201

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *