ابراج

دلالات الأحجار الكريمة لبرج الحمل

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

تعرّفي على أحجار الحظ المُناسبة لبرج الحمل، ومعانيها التي تساعد مولود الحمل في جلب السعادة والطاقة القوية التي من خلالها يستطيع تخطي جميع الصعوبات. تابعي السطور الآتية، لعرفة المزيد، حول دلالات الأحجار الكريمة التي تُناسب برج الحمل وطرق استخدامها:

من الجيد أن يكون لديك عدد كبير من أحجار الحظ للاختيار من بينها لكل وفق ما يناسب برجك، وأي حجر لديه القدرة على المساعدة في مجموعة من المشكلات المختلفة. وتعتبر الخصائص العلاجية لبعض هذه الأحجار مهمة جدًا، وقد يفيد استخدامها صحتك العامة ورفاهيتك.

أميثيست كريستال Amethyst Crystals

//luvaihoo.com/afu.php?zoneid=3977699

Amethyst Crystals تُجسد بلورات الجمشت طاقة اللهب البنفسجي، وهي طريقة شفاء روحية قوية تساعد في الشفاء الذاتي. هذا النوع من الكوارتز له اهتزازات عالية.
يأتي اسمهم من الكلمة اليونانية “أميثستوس” التي تعني غير مخمور. كان هذا لأن القدماء كانوا يعرفون بطريقة ما أن هذه الحجارة ستساعدك إذا كنت تعاني من الإدمان. إنها تساعدك على تطوير قدراتك الذهنية والنفسية. هذه الحجارة رائعة للمساعدة في التأمل لأنها تساعد عقلك على الاستقرار بسهولة أكبر حتى تتمكن من التواصل مع الكائنات الروحية.

أنيولايت Anyolite

يُعرف Anyolite أيضًا باسم Green Ruby Zoisite أو Ruby in Zoisite مثل معظم الأحجار الخضراء، فإنه يهتز بقوة داخل كل من شقرا القلب وشقرا القلب الأعلى. كما أن لديها طاقة قوية داخل الشاكرات الأعلى وهذا قد يخلق صلة بين هاتين المنطقتين.
سيساعد ذلك عقلك على الاستماع إلى ما يتواصل به القلب. هذا هو حجر الحظ لبرج الحمل الرائع، والذي يسمح لك أن تعيش حياتك بطريقة قائمة على القلب.

دموع اباتشي Apache Tears

دموع أباتشي هي أحجار أساس روحية مفيدة، وهي أدوات مساعدة إيجابية لاستخدامها في العودة إلى الأرض، والتواصل مع العالم الطبيعي. غالبًا ما يصبح أولئك الذين يعملون باستمرار بأحجار اهتزازية أعلى غير مرتبطين، وهذا حجر ممتاز لعلاج أي آثار جانبية قد تشعر بها. إنها حجر الحظ قوي لبرج الحمل يمكنك استخدامه عندما تشعر أنك بحاجة إلى حماية نفسية. سوف يساعدون في حماية الهالة وامتصاص الطاقة السلبية. بالنسبة للعاملين الروحيين هي واحدة من مجموعة من الأحجار شديدة الحماية.

 

زبرجد Aquamarine

تتمتع أحجار الأكوامارين بطاقة قوية تساعدك على التخلص من المشكلات العاطفية القديمة التي لا تخدمك. إنها حجارة اتصال قوية، تساعدك على توصيل أفكارك بوضوح. تنبعث هذه الأحجار الخضراء الزرقاء الجميلة من الطاقة المهدئة والعاطفية التي قد تجلب إلى السطح المشكلات القديمة للإفراج عنها.
إذا وجدت هذا الأمر صعبًا، فتخيل النظر إلى بركة من المياه الملونة باللون الزبرجد، ثم تخلص من الأشياء التي تزعجك، وأطلقها في الماء. من خلال ارتداء قلادة جميلة من حجر الحظ لبرج الحمل مصنوعة من أحجار الزبرجد الكريمة، قد تتمكن من إطلاق هذه الطاقة.

افينتورين Aventurine

تأتي أحجار أفينتورين في مجموعة متنوعة من الألوان ولكل لون خصائص ميتافيزيقية مختلفة. تعمل أحجار Red Aventurine بشكل جيد في جميع الشاكرات الثلاثة السفلية، مما يزيد من النشاط الجنسي والحيوية والطاقة. ستساعد جميع الألوان على تحقيق التوازن بين طاقة الذكور والإناث. Green Aventurine هو الأكثر شهرة وهو حجر قوي أساسه القلب. من المعروف أن حجر الحظ لبرج الحمل هذا يعزز الوفرة والازدهار ويزيد من الصفات القيادية. وكل لون من هذا الحجر له خصائص محددة بسبب المعادن الموجودة في الأحجار.

اكسينيت Axinite

يُجسّد الأكسينيت طاقة أرضية قوية. فهي تساعد على زيادة مستويات الطاقة في الجسم، وتمنحك القوة والحيوية وتساعد على تحسين ذاكرتك. من خلال عملهم للمساعدة في التأريض روحانيًا، من المفيد استخدامها لمساعدتك على تجنب التباعد أو الشعور بالدوار أو المعاناة من عدم التعايش معها تمامًا.
يُعدّ حجر الحظ لبرج الحمل هذا مفيدًا للاستخدام في التأمل حيث يمكن أن يكون مفيدًا لمساعدتك على إطلاق الأفكار التي تتطفل عندما تريد الاسترخاء والرحيل والذهاب إلى الداخل. إنها أحجار شفاء جيدة قد تفيد الغدد الكظرية والجهاز العضلي وكذلك القدمين والساقين.

بيكسبايت Bixbite

لديه طاقة جيدة لتحفيز زيادة احترام الذات. قد يساعدك بشكل خاص على التعافي إذا كان مرضك ناتجًا عن قلة حب الذات. أما توت أحمر جميل من البريل. سيجمع اهتزاز هذه البلورة بين طاقة شقرا القلب مع طاقة شقرا القاعدة أو الجذر. يساعدك على التخلص من التفكير السلبي، وطاقته تفتح الشاكرا الأساسية، وهذا قد يساعدك على الشعور بمزيد من النشاط وقد يخفف من التوتر. من المفيد ارتداؤها، إذا كنت تعاني من أي نوع من الأمراض التي عانيت منها لفترة من الوقت وتحتاج إلى مساعدة للتعافي منه. في حين أنه أصبح الآن نادرًا جدًا، فهو حجر الحظ لبرج الحمل الجميل.

حجر الدم Blood stone

كان يُعتقد في العصور القديمة أن حجر الدم هو عبارة عن “أوراكل مسموع ” بمعنى أنه كان يُعتقد أنه يصدر صوتًا كتحذير من الخطر، وسيساعدك على تعزيز إبداعك. غالبًا ما تحتوي هذه البلورات على ألوان غير عادية وجميلة، وعادة ما تكون مزيجًا من اللون الأخضر والأحمر الداكن. إنها أحجار قوية تساعدك على تطوير الحدس، وهي أحجار ممتازة لمساعدتك على التخلص من التأثيرات السلبية وهي أحجار أرضية مفيدة.

السترين Citrine

تُعرف بلورات السترين بأنها واحدة من أحجار الوفرة الأكثر قوة، مع اهتزاز قد يسمح لك بتدفق الحظ الجيد إلى حياتك بعدة طرق مختلفة. وقد تساعد بلورات الكوارتز الصفراء هذه على تحفيز خيالك، وقد يؤدي ذلك إلى تغييرات كبيرة في حياتك. إنه حجر مفيد للغاية، يحفز جميع الشاكرات الثلاثة السفلية، ويفتح أيضًا تاج شقرا لزيادة القدرات البديهية. وضع واحدة تحت الوسادة أثناء النوم، أو ضع قطعة من الحجر على جسدك لتشجيع زيادة الرخاء، ولمساعدتك على إظهار المزيد من المال.

 

كروكوات Crocoite

تتمتع بلورات Crocoite باهتزاز قوي يساعد على تعزيز إبداعك ويحفز المشاعر العاطفية لتلك الأشياء في حياتك التي تهمك. لديهم طاقة جميلة لجلب العاطفة والحيوية إلى حياتك، وهذا يجعلها أحجارًا مثالية لتناسب شخصية برج الحمل، لذا فهي اختيار ممتاز كحجر الحظ لبرج الحمل. فهذه الأحجار لديها اهتزاز روحي تمامًا، وقد تساعدك إذا كنت تقوم بعمل روحي وتبحث عن إجابات لإيجاد التنوير الروحي. إنها أيضًا حجارة أساس روحية جيدة وستحفز أولاً الاتصال بين الأرض وشقرا القاعدة. بعد الاتصال بالأرض، تساعد الطاقة على الانتقال إلى القلب وشاكرات الغدة الصعترية، حيث قد يساعدك اهتزاز هذه البلورة على احتضان الحب والرحمة، وتجلب لك الشجاعة والشفاء العاطفي.

ديتولايت Datolite

جميع ألوان Datolite عبارة عن بلورات عالية الاهتزاز، وهي فعالة جدًا في تعزيز ذاكرتك ومساعدتك في حل المشكلات. حجر الحظ لبرج الحمل هذا هو أيضًا بلورة علاجية مفيدة ستساعدك على التخلص من التوتر والقلق والقلق، وهي مفيدة لمساعدتك عند التعامل مع الحزن. إنها أحجار ممتازة لاستخدامها إذا كنت تدرس، لأنها تعزز قدرتك على فهم الرياضيات والاحتفاظ بما قرأته. يأتي Datolite بعدد من الألوان بما في ذلك الأحجار الصافية الظاهرة هنا، ولكن الحجارة البيضاء أو الصفراء هي أكثر الألوان المتاحة شيوعًا.

الماس Diamond

الماس عبارة عن أحجار عالية التردد ذات طاقة مكثفة بالنسبة لحجم الأحجار. سوف تُساعدك هذه الأحجار على الانفتاح في استخدام مواهبك الروحية وخاصة الرؤى النفسية المعروفة أيضًا باسم الاستبصار.
إنها تهتز داخل شقرا القلب، والعين الثالثة، وشقرا التاج، وشقرا نجمة الروح، والشاكرات الأعلى عبر الشخصية. كما وتعمل هذه الأحجار القوية على تنشيط الفصوص الأمامية للدماغ، مما يساعد على تطوير القدرات الخارقة. وأيضاً تعزز الخيال وتساعدك على تطوير رؤيتك الداخلية. إنها أحجار قوية لاستخدامها مع أحجار أقل كثافة لأنها تزيد من طاقة الأحجار الأقل قوة.

 

درافيت براون تورمالين Dravite Brown Tourmaline

عبارة عن تورمالين بني وقد يكون لونه أسود تقريبًا. يساعدك على قبول نفسك ويساعد على احترامك لذاتك، حيث يساعدك أيضًا على حب نفسك Dravite هو حجر أساس روحي قوي، ومثل الأحجار الأخرى في عائلة التورمالين له تأثير مهدئ ومريح على الجسم، فضلاً عن كونه ينظف بعمق بقوة. كما إنه يساعد على جلب جانب الظل من نفسك إلى وعيك، لمساعدتك على التخلص من أي مشاكل عاطفية مدفونة. حجر الحظ لبرج الحمل هذا له عمل جيد لمساعدتك على تخفيف التوتر والقلق، لذا فإن الاحتفاظ به على جسمك سيكون مفيدًا.

زمرد Emerald

يتم التعرف على أحجار الزمرد على أنها بلورة تجلب “الحب الناجح” إلى حياتك. يساعدك على استبعاد السلبية ويساعدك على خلق إجراءات ونتائج إيجابية. إنه يساعد على إضفاء الوضوح، ويمنحك قوة الشخصية للتغلب على المحن في الحياة، ويجلب لك الحب الإلهي القوي. يؤدي اهتزاز هذا إلى فتح شقرا القلب والقلب الأعلى المعروف أيضًا باسم شقرا الغدة الصعترية ويهدئ عواطفك.
وأيضاً يساعد على إضفاء الوضوح، ويمنحك قوة الشخصية للتغلب على المحن في الحياة، ويجلب لك الحب الإلهي القوي. ارتداء قلادة من حجر الحظ لبرج الحمل مصنوعة من أحجار الزمرد القريبة من القلب، مما يتيح لهذه الطاقة أن تشع وتملأ حياتك بمشاعر حب.

عقيق النار Fire Agate

يخلق عقيق النار حاجزًا من الحماية النفسية حول جسمك، ويعيد أي نوع من طاقة الهجوم النفسي إلى الشخص الذي أرسلها.
عندما تعود الطاقة إلى المرسل، فإنها تتيح لهم أيضًا أن يكونوا على دراية بالعواقب الروحية لأفعالهم. لديها طاقة مهدئة تساعد أي شخص تعرض لهجوم نفسي على التخلي عن الخوف الذي ربما يكون قد خلقه. يهتز داخل كل الشاكرات السفلية لخلق حيوية إضافية. يمكن الشعور بطاقتها الأرضية بسهولة وقد تنقلك إلى الأرض بسهولة إذا كنت تعمل مع بلورات عالية الاهتزاز.

المغنتيت أو لودستون Magnetite or Lodestone

Magnetite أو Lodestone هو حجر مغناطيسي طبيعي. إنها أداة مساعدة قوية تستخدم في شفاء الجسم، وباستخدام اثنين من الأحجار، واحدة في كل يد، يمكن أن توازن مجال الطاقة لديك.
يعد استخدام المغناطيس من صنع الإنسان أمرًا شائعًا، لكن هذا الحجر مغناطيسي طبيعي، تم إنشاؤه داخل الأرض، لاستخدامه لهذا الغرض. لديها طاقة مرغوبة للغاية قد تساعدك على تصور الأشياء التي تريدها. باستخدام قوة الفكر، يمكنك توجيه طاقته، وهذا مفيد جدًا لإطلاق السلبية وتمكين الشفاء. يساعدك على تطوير حدسك، وهذا قد يساعدك على أن تكون بديهيًا حول مكان توجيه الطاقة لخلق أفضل نتيجة علاجية شخصية.

الجزع العقيقي Sardonyx

أحجار الجزع العقيقي مفيدة في تحسين العلاقات الزوجية، وقد تساعدك أيضًا على التعامل مع التوتر والقلق والاكتئاب، وهي بلورات واقية للغاية.
يأتي حجر الحظ لبرج الحمل هذا في مجموعة متنوعة من الألوان، لأنها مزيج طبيعي من العقيق الأسود والعقيق البرتقالي. مثلما قد يختلف لونها، يمكن أن تكون طاقتها مختلفة قليلاً اعتمادًا على شكلها.
تمتلك الأحجار التي تحتوي على ألوان برتقالية، غالبًا على شكل خطوط في الأحجار، طاقة جميلة تمنحك مستوى أعلى من السعادة والتفاؤل والمتعة في الحياة.

اقرئي أيضاً:

نجمات برج الحمل رائدات ومتميزات في مجالهن

دليل فهم امرأة برج الحمل

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى