مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

فن ومشاهير

خاص| علي قاسم يروي تفاصيل دوره في فيلم بـ «INFIDEL»

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



أعرب الفنان علي قاسم، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد «INFIDEL»، بدور العرض السينمائي بأمريكا.

وكشف قاسم، في تصريحات لـ”بوابة أخبار اليوم”، عن تفاصيل وصوله للعالمية، وقال إنه خضع لتجارب الأداء بعد ترشيحه من صديقة أردنية، تعلم إنه يحب التمثيل خارج مصر.

وقال قاسم، التجربة من بدايتها لآخرها ممتعة وبالنسبة لي اكتسبت خبرة، وكانت لدي رغبة في خوض التجربة والوصول للعالمية والمقربون مني يعلمون ذلك.

وكشف قاسم، عن تفاصيل دوره في الفيلم، قال: “أجسد دور شخص إيراني عمره 40 سنة يعيش في أمريكا وصديق البطل، والعمل يدور في إطار ساسبنس أكشن، وتم تصويره بالكامل في الأردن، ولكن أحداثه كلها تدور في لبنان ومصر وأمريكا وإيران، واللهجة التي سأتحدث بها هي طبيعية لشخص أتى من الشرق الأوسط ويعيش في أمريكا لفترة طويلة.

الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من جيم كافيزيل وكلوديا كارفان، تأليف وإخراج وإنتاج سايروس نوراستيه بدأ عرضه قبل أسبوع في جميع دور العرض الأمريكية، وحقّق منذ نزوله أكثر من 1.5 مليون دولار من الإيرادات، وجاء في المرتبة الثالثة على قائمة شباك التذاكر الأمريكية بعد كل من The Tenet وThe New Mutants.

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *