مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

فن ومشاهير

خاص| حمادة هلال يكشف مصير أغنية «طحن x طحن»

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



أحتفل الفنان حمادة هلال، بحفل تتويج ملكة وملك جمال الأطفال علي خشبة مسرح الزمالك، مساء أمس الجمعة، تحت اسم “مهرجان بيندولين”، وهي أول مسابقة متخصصة في مصر. 

وقدم حمادة عدد من أغانيه الشهيرة منها: “بحبك أكتر حاجة، وجمالها اوه لا لا، ومش هقول”، كما حرص حمادة على الترحيب بالفنانة راندا البحيري ومنى ممدوح الذين حرصوا على التواجد لحضور الحفل.

وقد تم تتويج كل من الأطفال التالي أسمائهم بلقب ملك وملكة جمال الأطفال: “محمد حسين محمد، وأسيل إبراهيم أحمد، وتالين حسن محمود، وجودي سعد حسن، وصالح جمعة عبد الستار، وعبد الرحمن محمود علي، وعلي سلامة أحمد، وعمر مراد عبد العزيز، وملك أحمد ماهر”. 

وعلى هامش المهرجان أعرب النجم حمادة في تصريحات خاصة لـ “بوابة اخبار اليوم” عن سعادته الكبيرة بمشاركة الأطفال فرحتهم بهذا الحدث الذي يقام علي أرض مصرية لأول مرة، ويضم هذ العدد الكبير من الاطفال، لذلك كان علي أن أوافق علي الفور علي المشاركة في هذا الحدث لرسم البهجة علي وجوههم.

وعن جديدة الفني قال هلال انه يواصل التحضير لطرح اغنيته الجديدة “طحن x طحن” وهي من كلمات هشام عبدالحليم، ألحان حسن سراج، توزيع أوكا، ميكس وماستر أسامة طارق، ومن المقرر أن يتم طرحها الشهر الجاري.

وأضاف هلال، وأتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد مرزوق لأول مرة في أغنية جديدة بعنوان “أم أحمد”، والتي من المنتظر طرحها خلال ‏الفترة المقبلة، وهي من ‏ألحان محمد قماح، وانتهينا من تسجيلها مؤخرًا.‏



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *