مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ميشال حايك الجديدة… وإرباك واضح لنيشان!

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


أطلّ ميشال حايك ضيفاً في حلقة خاصة على قناة “الجديد” مع الإعلامي نيشان، مقدماً بعض التوقعات حول لبنان والعالم. وقد أتت بعض التوقعات “صادمة” وأخرى تحمل في طياتها بصيص أمل على الصعيد المحلي، بخاصّة فيما يتعلق باسترجاع الأموال ومحاربة الفاسدين في لبنان. كما وأفصح عن توقعاته حول فيروس كورونا والسرّ الكامن وراء هذا الوباء.

وفيما يأتي، لمحة عامة حول توقعات ميشال حايك لنهاية العام 2020 وبداية العام 2021:

 

ميشال حايك وتوقعات صادمة

توقعات ميشال حايك

 

توقّع ميشال حايك وقوع انفجار ثان ومن نوع آخر بعد انفجار المرفأ. وستُكشَف هوية “معلّم التلحيم” لأنّه يعمل في الورشة”، موضحاً “القصة ليست في معلّم التلحيم بل في المتعهّد الذي لا تزال لديه ورش تلحيم، وستُكشف هويته“.

وحول مقولة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون “رايحين على جهنم” أكدّ حايك في توقعاته “اننا راجعين من جهنم الذي كنا فيه خلال عام مضى ونحن في طريق العودة منها وما نحتاجه سنة واحدة فقط لكي نرتاح”.

مضيفاً، أن أموال اللبنانيين ستعود كما اختفت، وسيتوفّر الدولار في الأسواق على طريقة “فريش” وبسعر جيد وفي متناول الجميع.

كما تطرّق في توقّع آخر إلى منطقة كسروان، حيث أشار إلى أنها ستكون محوراً لأحداث معينة غير واضحة معالمها.

أما عن فيروس كورونا، قال حايك: “يرى هزيمة لكورونا بعلاج بسيط (حتى ما نقول سخيف وفق تعبيره)، وبعد الهزيمة سيتم فتح ملفات الفساد المرتبطة بهذا الفيروس من بلد المنشأ منذ بداية انتشاره وصولاً الى اليوم.

وأضاف: “صوت نتنياهو يضج برأسي وصدى تهديده للبنان لا يفارق أذني”

كما أشار الى أدوار بارزة لفنانين بصنع القرار الجديد وكما في لبنان كذلك في سوريا.

وعن التسوية الرئاسية الحكومية في لبنان، قال: “ستكون شرارة تشعل تسويات ثانية رئاسية حكومية، واللعب بالنار سوف يفتح شهية اسمين جديدين على رئاسة الجمهورية والحكومة”.

مشيراً الى مجموعة كلمات هم مفاتيح لتوقعات للبنان من نوع أخر والغريب بهذه الكلمات هو ارتباطهم ببعضهم البعض. وأبرزهم:

سقوط متنقل ومتنوّع بفئاته، وأسبابه، وأنواعه، وأشكاله. وسقوط لأشخاص من الصف الأول والثاني والثالث كي ينجح لبنان.

مشيراً الى “انقلاب من فوق لتحت ومن تحت لفوق ومتداخل بشكل غريب وعجيب كلو عم ينقلب على كلو”.

كما ويرى في توقعاته بداية انحلال منظومة، ولكن ليس على البارد إنما بدم ساخن ولهيب نار.

اختفاء وجوه منوهاً “تعدّدت الأسباب والرحيل واحد”.

بالمقابل، يرى الحايك في توقعاته الجديدة أعجوبتين وهما:

اعجوبة كبيرة سوف تحصل في لبنان إنقاذية تحمل شفاء لبنان من شلله، وبداية سقوط كوابيس الوجع بالاقتصاد والمال والصحة ستكون من صنع البشر والأعجوبة الثانية من صنع الله.

 

ميشال حايك يفاجئ نيشان بتوقّع صادم

توقعات ميشال حايك

 

وفي ختام الحلقة، فاجأ ميشال الحايك الإعلامي نيشان بتوقع صادم؛ حيث قال لنيشان :”رأيت فكرة خطيرة عليك أن تخرجها من تفكيرك. هناك إشارة معينة أوحت لي بأنك لا تستطيع أن تخرج هذه الفكرة من رأسك. ما أخاف منه كلمة “انتحار”، لا أعلم ما إذا كان بجانبك مسدس وحاولت أن تقدم على فعل ما في حياتك”. وأضاف: “من ردّك عن هذا الفعل المرة الأولى والدتك وإلا لما كنت اليوم في المكان الذي أنت فيه“.

ناصحاً نيشان إلى طرد هذه الأفكار من رأسه؛ لأن هناك صفحة بيضاء وحياة جديدة، قائلاً له: “اترك ما يسمى بفكرة الانتحار وتخلى عن السلاح الذي تملكه“.

وقد بدت حالة الارتباك واضحة على نيشان، خصوصاً بعد سؤال حايك له ما إذا كان بجانبه مسدس منذ أسبوع أو أسبوعين، ففضل نيشان عدم الإجابة، قائلاً: “يبقى توقّعاً“.

اقرئي أيضاً: بعد أن توقعت الأسوأ ما هي توقعات ماغي فرح لنهاية العام 2020



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *