مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الرابع من سبتمبر 2020 على الصعيد المهني

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


 

توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر – أيلول 2020، وتحديداً في الفترة الممتدة من السبت 19 إلى الجمعة 25 سبتمبر، وما هي أبرز الأحداث المنتظرة والمفاجآت للأبراج في هذا الأسبوع، تطلعك عليها “الجميلة” في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الرابع من سبتمبر 2020 مهنياً

برج الحمل:

تبدو متحمسًا ومقبلًا على الدنيا، وتعيش أسبوع جيد ومليء بالآمال الجديدة، قد يبدو النمط بطيئًا نوعًا ما، ثم تتغيّر الأجواء، ويولد مناخ من التشويق والحركة الكبيرة، وتشهد تغييرات إيجابية في العمل وفي الخطط، وتتلقى عرضًا أو أموالًا غير منتظرة، وربما تحقّق ربحًا بطريقة مفاجئة.

 

برج الثور:
حاذر من إرتكاب الأخطاء تحت ظروف مُعقدّة، قد يُربكك الفلك بأوضاع دقيقة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الإحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة، الأجواء مفتوحة على شتى الإحتمالات، تتطلّب هدوءًا وحكمة في التصرف وتكتماً.

توقعات ماغي فرح للأبراج 2020

 

برج الجوزاء:
تبدو الظروف أفضل هذا الأسبوع وتكون أنت بدورك قادر على فرض شروطك بنفسك، أسبوع مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأمنيات، وتبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء كنت تخوض إمتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة.

 

برج السرطان:
يحمل إليك هذا الأسبوع أخبارًا طيبة، أسبوع ممتاز وإيجابي، ستلمس تسارعًا في الحياة المهنية، فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك، وقد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرار المناسب، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك.

 

برج الأسد:
يحمل لك هذا الأسبوع إحتمالات إيجابية ومشاريع كثيرة وخطوات ناجحة، وتتوصل إلى إنجاز ما تريد، فتحقق مشاريع بعيدة الأمد، وقد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقع عليه أو مشروع جديد تباشر به أو سفر يبعث في نفسك الإنشراح.

توقعات ماغي فرح للأبراج 2020

 

برج العذراء:
يحمل إليك هذا الأسبوع وعودًا وأعمالًا كثيرة، ومفاجآت يبدو بعضها مربكًا، إلا أنَّك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، وتتلقى خبرًا مهمًا لا بل ممتازًا .

 

برج الميزان:
تدعمك الكواكب والتاثيرات المائية لتسبح في بحر الحظ ويساعدك الفلك على إيجاد حلّ لخلاف أو أزمة عالقة، ولن تخيّب النتائج آمالك، وتظهر بوادر إنفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف، وسوف يطمئن بالك وتختفي أسباب ومصادر هواجسك.

 

اقرئي أيضاً: توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

 

برج العقرب:
تراوح مكانك وتلتبس عليك الامور، إذ أنَّ التحدي كبير وما عليك إلَّا أن تتكيف مع الأجواء وتحاصر بمهارتك المشاكل كما الحواجز التي تنصب امامك، تنقصك الرصانة والنضج المهني وعلى الأرجح ستسبّب نفور الكثيرين وحتى عدم إخلاصهم لك، إنَّ التحرك العشوائي يوحي بعدم الثقة بالنفس والقدرات كما يشجع على إرتكاب الأخطاء.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج 2020

برج القوس:
تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدًا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب، وتقتحم الساحة واثقًا وتدرك أنّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة.
تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات إيجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او إصطَّف ضدّك بعض المنافسين.

 

برج الجدي:
تنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة وتتمتّع بقوّة مميّزة هذا الأسبوع، تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً وإتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في اليومين الماضيين.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج 2020

 

برج الدلو:
تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الأمور وتتفهّم ما يجري بدون توتّر، تتحسّن الأوضاع عامة وتنكبّ أنت على تسوية ما كان يُزعجك فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح، قد تتلقى خبرًا يُسعدك، وتُسجّل ربحًا ماديًّا او تنال جائزة على غير أنتظار.

 

برج الحوت:
يحمل إليك هذا الأسبوع فرصًا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وإزدهارًا ونجاحًا، وتنعم بفترة هادئة من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة، وقد تتحقق الأمنيات فالظروف جيدة والتطورات مهمة، لتحقيق الأحلام والإنعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيرًا إلى تنفيذها، فتنجزعملاً ما أو توقّع عقدًا ممتازًا أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.

اقرئي أيضاً: توقعات الأبراج الصينية 2020



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *