مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر اكتوبر 2020

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الميزان، تطلعك عليها “الجميلة” في السطور الآتية:

 

توقعات برج الميزان لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الميزان على الصعيد الشخصي

مسيرة التشنجات مستمرة. يتطلب منك هذا الشهرالتأني والهدوء، فقد تمر بظروف دقيقة تسبب لك بعض المتاعب، وعليك الانتباه حتى لا تتعرض للحوادث أو التوعُك الصحي.
حاول أن تُحيط نفسك بالأصدقاء المخلصين حتى تتخطى بعض الأزمات والظروف التي تتطلب منك الهدوء والتعاطي الحكيم لإيجاد الحلول.
تنتهي هذه الأيام قريبًا، لكن عليك مواجهة بعض الخيبات والقلق والإرباك خاصًة إذا عاد الماضي للظهور في حياتك وهو يحاسبك على بعض الأخطاء أو بعض الثغرات.

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني

ربما يُعلن الفلك عن تغيير مهني أو مادي مهم وبعض المشاكل الشخصية التي تثير التوتر. تتردد أمام خيارات كثيرة ومختلفة، وتشعر بالعجز أمام إتخاذ القرار، حاذر من التسرُّع خاصًة أنَّ هُناك أحدًا من ذوي النوايا السيئة سيواجهك.
يجب عليك ألا تُعطي أحدًا ثقتك، بالأخص للذين يعملون على إسقاط مشاريعك وتعريضك للإهانة وتوريطك في بعض المآزق
.
يشعر مواليد الدائرة الأولى ببعض التحسن أثناء هذا الشهر، وتوحي عودة ساتورن  إلى برج الدلو في شهر دسمبر/كانون الأول ولقائه بجبيتور بإستقرار أكبر أو بمفاجئة تتعلق بمسائل مادية أوإستثمارية يدعمها كوكب ماركور.
يدُل أورانوس في برج الثور على تغيير مادي مهم جدًا لمواليد الدائرة الأولى، ويتحدث جوبيتر عن تغيير إيجابي يُبصر النور قريبًا، أو يعيشوه أيضًا مواليد الدائرة الثانية، ومواليد الدائرة الثالثة.
يعدك النصف الثاني من هذا الشهر بالنجاح، وربما نجاح مُطلق.
حاول تجنب النزاعات في العمل قبل تاريخ الخامس عشر من هذا الشهر.
بدايًة من تاريخ 19 أوكتوبر قد تكون الفرصة أمامك لمعالجة الأمور، اتكل على حدسك في الخيار، حتى لو كنت ستحتار في أمور كثيرة، من الممكن أن تتضخم مسائل كثيرة كنت تراها عابرة وبسيطة، وسيتدخل أحد بشؤونك لإلقاء الضوء على بعض الأخطاء والثغرات التي أُرتُكبت. تتغير الأمور في النصف الثاني من هذا الشهر، وتكون الأجواء إيجابية أكثر للتعويض وإيجاد الحلول وإسترجاع الحق.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي

عليك إحداث ترتيبات في حياتك الشخصية، وفضح بعض المتطفلين عليك، أو الذين يبتزوك عاطفيًا. حاول أن تختار الأصدقاء الحقيقيين اللذين يريدون مصلحتك.
قد تمر بفترة دقيقة جدًا تحتاج فيها إلى دعم من العائلة، الحبيب أو الشريك
. قد تواجه سوء تفاهم مع البعض، وهذا يجعلك تشعر بالتوتر والحساسية، هذا عدا عن ميولك للتلفُّظ بكلمات جارحة ونافرة ببعض الأحيان مما يُوَّلد أجواء من الخلافات والجفاء. قد تتواصل مع حبيب قديم أو تسعى لملاقاة من غاب عنك أو تعيش حنين، يجعلك تُفوِّت بعض الفرص المتاحة أمامك.

اقرئي أيضاً: صفات المرأة والرجل من برج الميزان بالتفصيل

 

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *