مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر اكتوبر 2020

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج القوس، تطلعك عليها “الجميلة” في السطور الآتية:

 

توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح

توقعات برج القوس على الصعيد الشخصي

السماء تبارك مواليد برج القوس على عكس جميع الأبراج الفلكية هذا الشهر، تستفيد من هذا الشهر وتستقبل وقت ممتاز يدفع أعمالك وأحلامك إلى ألامام. تُحدث السلام حولك، وجمع الشمل والمصالحة مع بعض الأفرقاء ، وربما إحقاق الحق في بعض الأحيان، وتلعب دورًا بارزًا واستثنائيًا إذا كنت تعمل في مجال قانوني.
يزيدك كوكب مارس عزم وإصرار على النجاح وتحدي لبعض العوائق التي تعترض الطريق
. يُولِّد في نفسك كوكب الشمس الطاقة لمتابعة المسيرة بدون إمتعاض. قد تُعيد النظر في بعض القرارات وتتحرر من بعض الإلتزامات.

توقعات برج القوس على الصعيد المهني

تخدم الأفلاك استثماراتك وعملياتك المالية ومصالحك ويمكن أن تطرأ ظروف سعيدة تساعدك على تحسين أوضاعك بشكل عام، تحرز أرباح وتتلقى مكافآت وتسعد بثناء عليك وتذهب تجاه عملية شراء تُغريك.
يدعمك المشهد الفلكي لإعادة تنظيم أوضاعك المالية ومعالجة بعض الأوضاع الصحية.
يُحرضك كوكب فينوس في برج العذراء بطرح بعض التحديات لتصحيح بعض الثغرات الماضية. ويجعلك التوتر الذي أنت فيه تنطلق بحماس لإغلاق الباب على بعد التعديات من هُنا وهُناك حتى لو كان الأمر لا يعنيك بشكل مباشر.
يجعلك كوكب جوبيتور الذي يُشكل مربع مع مارس تنتفض لقضية حق تعتبرها أولوية أو لمسألة تتعلق بتجارة أو بعملية بيع أو شراء.
تدافع عن أحد المظلومين وتحصد ثمار أعمالك في وقت لاحق. ربما يتأخر إستحقاق أو مكافأة تنتظرها وقد يخيب ظنك بعد سلسلة إجراءات تُتخذ لا تتناسب وتطلعاتك.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي

أسئلة كثيرة في حياتك العاطفية وتردد رغم أنَّ الحياة الإجتماعية نابضة بالحركة والأفراح، لكن أنت تميل في حياتك الشخصية إلى الإنطواء والتراجع وحتى القلق من بعض الظروف التي توقظ في نفسك الشك أو الحيرة.
تهبك السماء بعض الفرص الجميلة وهذا بفضل وجود كوكب مارس في برج الحمل، لكن ماركور وفينوس يُخففوا من عزيمتك ويشيروا لعودتك  للماضي لطرح التساؤلات على نفسك وإعادة النظر في إحدى العلاقات الماضية. يضطر البعض إلى فترة من الإنتظار والصبر حتى يتلقوا جواب عن عرض عاطفي لهم.
بعض مواليد القوس قد يصطدمون بعائق أو يتلقون صفعة من القدر في منتصف الشهر أو ينسحبوا من إرتباط ويغيروا إتجاههم.

اقرئي أيضاً: برج القوس المرأة في الحب



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *