ابراج

توقعات ماغي فرح لبرج القرد الصيني للعام 2021

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

التوقعات الصينية لبرج القرد للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج القرد، نطلعك عليها من توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح:
 

 

توقعات برج القرد مهنيًا

تكون سعيدً وكل شيء على ما يرام، ومن الممكن أن تلعب دور الوسيط الذي يتقن عمله ويخرج بنتيجة كبيرة جدًا وفائدة للناس من حولك.
تُعتبر هذه السنة عذبة ومنتجة وتُمتِّن خلالها ما أقدمت عليه من مشاريع في السنة الماضية، وتلجأ لسحرك ومهارتك بإستقطاب الآخرين وتتخطى أي عراقيل محتملة ممكن أن تطرأ، وتبدأ بعلاقات جديدة وتحضّر ربما لمشروع كبير وتكون مفاوضاتك ممتازة خاصة إذا كنت تمارس عملًا تجاريًا، وتستعين بالتجارب الماضية حتى تحقق بعض الأحلام.
تبدو واقعيًا جدًا هذه السنة وتمتلك القدرة على تحليل الأمور وضبط الإيقاع، وتخدمك المخيلة الغزيرة التي تتمتع بها حتى تُمارس نشاطاتك المختلفة، وتفرح بإنجازاتك، وتُفضل الإستقرار على التغيير الكبير، وقد ترفض عروضًا حتى تُبدِّل إهتماماتك بشيء جديد.
هذه السنة جيدة للدراسة والتدريب ولتعزيز المعرفة والمعلومات، وتبحث خلال هذه السنة عن الإستقرار وترفض أي مغامرات في المجهول، وعليك إدخار المال بعيدًا عن المصاريف غير المُجدية، وتضطر إلى تأجيل بعض المشاريع ومن الممكن أن تتفق مع بعض الشركاء على هذا الشيء بسبب بعض التطورات.
تدعوك هذه السنة إلى إعادة النظر ببعض الأوضاع المالية، ويكون الصيف جيدًا لتحقيق الأرباح، وخاصة شهر أيلول/سبتمبر، ومن الممكن أن تحصل على إرث أو ممتلكات تخصك وتسترجعها في هذه السنة، وهناك بعض المسائل القضائية.
تقع الأشهر الجيدة في نيسان/إبريل، آيار/مايو، آب/أغسطس وكانون الأول/اكتوبر، أما شهر شباط/فباير فيكون دقيقًا.
أرقام الحظ 4 و9.
أما الأيام المُنتجة بالإجمال فتقع بتاريخ الرابع عشر وتاريخ الثامن والعشرون من كل شهر.

توقعات برج القرد صحيًا

عليك الإهتمام بالمفاصل والعظام وبترطيب البشرة وممارسة الرياضة.

توقعات برج القرد عاطفيًا

ينصحك الفلك بالتروّي وعدم إحراق المراحل، وعدم التسرُّع بشراء أي جديد حاليًا إذا كنت متزوجًا، أما العازب فيجب عليك إتِّقان فن التسويات بعيدًا عن الإستقلالية المُطلقة.
تُمارس سحرك تجاه الكثيرين، وخاصة أنَّك تميل للفرح وللتسلية، وتبحث عن شريك يُشاطرك الأسلوب والتفكير والحس الفكاهي والمرح.
يُلقى الضوء على العطاء في هذه السنة كما على المحبة والحنان والإخلاص والصدق والتكتُّم، لذا يُطلب منك التروّي والإبتعاد عن المغازلات السطحية، ولن تُعفى من المحاسبة إذا لم تكن مُستقيمًا بأسلوبك لأنَّ العقاب في هذه السنة سيكون سريعًا، وقد تتوصل إلى إنتصار إذا أخفيت أمرًا أو حقيقة.

اقرئي أيضاً:

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

 

 



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى