مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر اكتوبر 2020

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج العذراء، تطلعك عليها “الجميلة” في السطور الآتية:

 

توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر اكتوبر 2020

توقعات برج العذراء على الصعيد الشخصي:

السماء صافية فابتسم!. تتحرك كل الكواكب من كل صوب لدعمك وإنارة الطريق أمامك، يدخل كوكب فينوس برجك حتى يجعل من هذا الشهر عسل.
يستقر كوكب ماركور في برج العقرب حتى تاريخ الثامن والعشرين من هذا الشهر، فيُهدىء الخواطر ويُعزِّز القدرة على التحليل الصحيح، ويُفيدك بمجالات فكرية ومفاوضات ومحادثات. تُقدم على أسفار وتعرف تغيُّرات جيدة، وتُحيي بعض المشاريع القديمة
.

 

توقعات برج العذراء على الصعيد المهني:

يدعمك كوكب أورانوس المُستقر في برج الثور والذي يُشكل لك طالع جيد مع برج العذراء أي مع برجك، فيضيء بعض الزوايا الجديدة ويثير حماستك ومن ثم تلتحق الشمس بهذا الموكب الكبير وتدخل إلى برج العقرب في الأسبوع الأخير من الشهر فتحمل لك أملًا جديدًا.
تُناسبك الطوالع الفلكية بمعظمها فتنطلق واثقًا في نفسك، وتُعبر عن نفسك بمهارة كُلية،
وتسابق الآخرين، فتنجح في مفاوضات وتنال الجائزة الكبرى.
تعمل بلا هوادة وتوقع على عقد وربما تجري عملية بيع ممتازة، وقد تُقدم على إستثمار يُكسبك المال. يبتسم لك الحظ في مجالات عديدة، فتتقدم بلا صعوبة نحو أهدافك، مُزوَّد بثقة بالنفس.
تُساعدك مهاراتك ويسطع نجمك في أعمال سياسية أو إقتصادية أو حتى عسكرية وفي مجال الإعلام والتمثيل والمحاضرات والمؤتمرات.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي:

يغمرك كوكب فينوس بسحره فتتمتع بكاريزما نادرة وتجذب الإهتمام والأنظار وتعيش أوقات عذبة من التقارب العاطفي والروحي وتزول الشكوك والمخاوف.
تنسجم مع الشريك وتثيروا معًا مواضيع حياتية حساسة تتفقوا عليها. تساعدك الظروف على إحداث التغييرات التي تحلم بها في حياتك الشخصية.
تُحوِّل قدرتك على جذب الإعجاب حياتك من العزوبية إلى وضع جديد. ويجتمع حولك المحبّين وتلتقي بشخص مميز جدًا جديد ويزيد هذا اللقاء رونقًا ويجعلك تعيش إنفعالات كثيفة.
قد يعاني بعض مواليد العذراء اللذين يمرّون بفترة طلاق من سوء التفاهم وبعض العرقلة القانونية، وهذا بسبب تراجع كوكب ماركور ونبتون ببعض الفترات، ويتجلَّى تأثيرهم ببعض التردد أو التأجيل أو عمليات تسويف تواجهها في النصف الثاني من شهر أكتوبر
.

اقرئي أيضاً: صفات برج العذراء الرجل بالتفصيل



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *