مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر اكتوبر 2020

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الجدي، تطلعك عليها “الجميلة” في السطور الآتية:

 

توقعات برج الجدي لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الجدي على الصعيد الشخصي

عواطف مُشرقة لكن مهمات شاق!. تؤدي الخلافات والإختلافات في وجهات النظر إلى بعض النزاعات المتجذرة والتي تجعلك تأخذ موقف وتساند حِلف ضد حِلف آخر. فالأوضاع لن تكون بسيطة أو هادئة خاصًة لمواليد الدائرة الثانية وكذلك الدائرة الثالثة.

كوكبي جوبيتور ومارس يتنافرا مع برجك هذا الشهر، وهذا يُعيد إلى الأذهان صراع ماضي أو خلاف كنت تعتقده أنَّه إنتهى إلى الأبد، ويُمكن أن تلجأ للمحاكم لفض النزاع أو تعتمد المواجهات المباشرة، مُستعينًا ببعض الأصدقاء النافذين . قد تضطر لفك إرتباط أو تقديم بعض التنازلات أو التخلّي عن بعض المكتسبات.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

تكون الفترة الأفضل للنقاش في هذا الشهر في النصف الأول منه، قبل أن يبدأ ماركور بالتراجع بتاريخ الرابع عشر من أكتوبر.

تتلقى جواب عن طرح لك وتُكافىء السماء جهودك الماضية أو تجد حلًا لوضع عالق في العمل. حاذر من الإهمال أو الإسترخاء، من الضروري أن تدفع بحظوظك نحو النهاية، وفي حال إضطُررت للسفر لا تتأخر، أو أن تقوم بالمساعي اللازمة لإيجاد الحلول.

نصيحة الفلك لك؛ الوقاية خير من العلاج، ومن الضروري أن تُفكك العُقد، وتعديل بعض الأمور، وتتدخل لفرض بعض الحلول.

تجنب الأفكار السلبية والتوتر الذي لن يؤدي إلى أية نتيجة، وكن لينًا ولا تتشبث بأي موقف عقيم ليس منه فائدة، أما إذا فشلت مساعيك فعليك أن تهدأ دون إثارة النعرات أو خلق المتاعب لنفسك. يُستحسن أن تجد وسيط يحكي عنك أو بإسمك وتكون أنت بعيد، لتبتعد عن مواجهات مباشرة قد تبلغ حد العنف خاصًة إذا كنت تعمل بالسياسة أو بالشأن العام

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي

تخدُمك الأفلاك بين الفترة الممتدة من الرابع إلى الثامن والعشرون من هذا الشهر. يحمل لك كوكب الحب فينوس السعادة وبعض الفرص العاطفية الجيدة أو كل لقاء تحلم فيه أومخرج لقضية زواج سببت لك العراقيل.

من الممكن أن تُعلن خطوبتك في هذا الشهر أو تفكر في الزواج أو ترتبط فعليًا أو تسافر مع الحبيب. قد تعقد صداقة غنية جدًا في هذا الشهر، وتُشكل النقاشات الفكرية والثقافية. يحتفظ لك أورانوس بمفاجآت جميلة تجعل قلبك يخفق من جديد . الحياة لإجتماعية صاخبة وواعدة وتلبي الدعوات من كل صوب وتترك أثر شيّق خلال هذه المناسبات وتكون النجم رغم بعض المشاكل المهنية

اقرئي أيضاً: كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *