مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر اكتوبر 2020

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الثور، تطلعك عليها “الجميلة” في السطور الآتية:

 

توقعات برج الثور لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لبرج الثور حمل في شهر اكتوبر 2020

توقعات برج الثور على الصعيد الشخصي:

تُنظم حفلة أو تُحضِّر لمناسبة وتكون أفضل من يضع الملاحظات ويهتم بالتفاصيل الصغيرة، والتي لن يراها أحد غيرك بالإجمال.
تنهال النشاطات الإجتماعية من كل صوب، وكل نشاط مشوق أكثر من غيره، يحمل لك مفاجئات كثيرة.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني:

يُخشى من نزاعات مهنية في بداية الشهر، وقد يجلب لك النصف الأول من الشهر مشاكل، ويجعل خطواتك بطيئة، أو يُعرضّك لبعض الخيبات، ولكن تتحسن الأمور وتنقلب، ويسود جو من النجاح، وتتحول أحلامك إلى حقائق.
تتوصل إلى تفاهم خلال أول الأسبوعين الأخيرين من هذا الشهر إذا كنت قد تعرضت لخلاف نقابي أوحزبي أو يتعلق بإدارة أومؤسسة عامة، بشرط عدم التورُط بمشاكل تهدم جهود الأسابيع السابقة. ينصحك الفلك بالصبر هذا الشهر كي تجد الأجوبة على تساؤلاتك.
تتوصل هذا الشهر لمعالجة الثغرات رغم المناخ المُضطرب وتُحاصر الصعوبات وتُطوق الخلافات، وتلوح فرص من بعيد وعليك أن تثق بحدسك حتى لو تناقض مع خيارات الآخرين وقناعاتهم، فربما تتحول أحلامك إلى واقع، وتكسب المال وتسافر في رحلات موفقة.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي:

تتوفّر لك السعادة والرضى والهدوء على الصعيد الشخصي مع مرور كوكب فينوس بمنزلك الخامس وهو منسجم مع جوبيتر، وربما تعرف حبًا حميمًا.
تتصالح مع أشخاص سبق وإختلفت معهم أو ربما تسمع بوح بالحب تُعجب به، وربما تقع في الغرام.
الإنفعالات شديدة جدًا وترقص فرحًا خلال بعض الأوقات الحلوة مع حبيب محتمل إذا كنت خالِ القلب، أو مع أصدقاء قُدامى يُسعدك لقائهم أو ربما مع أشخاص جُدد يدخلون حياتك في هذا الشهر ويلعبون دورًا مهمًا جدًا في المستقبل. قد تنشأ علاقة مهمة هذا الشهر، ويمكن أن تكسب قلب شخص على مدى طويل ولسنوات آتية، أي حب واعد بدرجة كبيرة.

اقرئي أيضاً: جديد توقعات ماغي فرح لشهر أكتوبر 2020 صادمة!

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *