مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج في الأسبوع الرابع من سبتمبر 2020 على الصعيد العاطفي

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


أبرز توقعات الأبراج من الخبيرة وعالمة الفلك جاكلين عقيقي، وما هي حظوظ الأبراج، وما الذي ينتظرهم في الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر/أيلول من العام 2020 في الفترة الممتدة من السبت 19 إلى السبت 26 سبتمبر /أيلول 2020 وأهم الأحداث والمفاجآت على الصعيد العاطفي؟

 

توقعات جاكلين عقيقي للأسبوع الرابع من سبتمبر 2020

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

 

برج الحمل:

تعيش عاطفة جيَّاشة، وقصة أسطورية، وحبًا لا مثيل له، وتفرح للتفاهم وللشعور بالحميميّة والألفة.

للعازب: يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب، وفي تقريب وجهة نظرك ويقدم لك الشغف والعشق تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك.

برج الثور:

تعيش أسبوع دقيق بسبب حسك المرهف، ومعنوياتك المتقلِّبة، إحذر الوقوع ضحية القلق، وحاول إيجاد وسائل للتسلية ولإبعاد الهواجس عن رأسك.

للعازب: تبدو متطلبًا وثائرًا بسبب موجات الغيرة او الشكوك التي تسبب لك القلق، وقد تؤثر على إستقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.

برج الجوزاء:

ترتاح تحت الظروف العاطفية وتعيش عشقًا كبيرًا وتتنفس الصعداء، وتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الإجتماعية إلى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطًا.
للعازب: أنت على موعد مع فترة زمنية ناشطة إجتماعيًا، وفرص للتعارف وللتقارب، قد تتطور صداقة قديمة إلى علاقة حب، وربما تعرف لقاء مميزًا من دون سابق تدبير.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج السرطان:

تملك القدرة على التحرك كما تريد،، وتعيش أسبوع رائع وحساس تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك، فالمعنويات مرتفعة جدًا وطاقاتك هائلة تسمح لك أن تسيطر على علاقاتك بشكل مدهش فتبرز نجمًا في محيطك مع الأهل والأولاد والأحبة.
للعازب: تدفعك الظروف الحالية إلى إعادة النظر في وضعك، وربما تتخذ قرارًا مصيريًا كخطوبة او إرتباط رسمي.

برج الأسد:

تُشجعك التأثيرات الدافئة والساحرة على المصالحة، أسبوع عائلي شخصي بإمتياز، لا تزال تعيش أجواء رومانسية مُنعشة تحت تاثير كوكب الزهرة وكوكب الحب من برجك الذي يحمل إليك حبًا او علاقة قوية تنعش القلب، وتحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة.
للعازب: يسود جو من التسامح والتصالح.

 

اقرئي أيضاً: أكثر الأبراج انتقاداً

 

برج العذراء:

قد تصاب بالإحباط نتيجة التأخير والبلبلة ومراوحة المكان ما يجعلك متوتر وغير مطمئن إلى سير العلاقات فتعبّر عن عدم رضاك بأسلوب أو بآخر.
للعازب: قد تضطرّك الظروف إلى إتخاذ إتجاه جديد وطريقة مغايرة في تعاطيك مع الحبيب وقد تتأرجح بين الشغف والحب من جهة، والتخلّي واللامبالاة من جهة أخرى.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج الميزان:

تشعر بقوة الرومانسية ويمكنك مقابلة أشخاص جدد، ويمكنك تحديد أهداف جديدة مع فرص للحظات ممتعة خاصة في عطلة نهاية الأسبوع التي بها مفاجآت سارة لك.
للعازب: تعمل على تحسين جميع مجالات حياتك، إنَّها فترة يمكنك فيها بدء بدايات جديدة والشعور بالتجديد الكامل.

برج العقرب:

من الأفضل عدم الإنجراف وراء أفكارك السوداء ومن الحكمة غض النظر عن كل ما لا يعجبك من تصرّفات الشريك او الأولاد.
للعازب: تكثر الضغوط ومعها الخلافات، وربما تنزعج من تصرّفات الحبيب، طباعك متقلّبة وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا، حاول أن تتحرك بإتجاه مصالحة أو تسوية لإرضاءه.

برج القوس:

تنعم بوضع فلكي إيجابي ومميّز جميل دافئ ورومانسي، فتفيض حبًّا وحنانًا، وتغدق على الحبيب بمحبتك وإهتمامك، فإذا كنت مرتبطًا تنعم العلاقة المتينة بمزيد من المتانة والصلابة، وستلمس تعاطفًا صادقًا من الشريك والأهل والأولاد.
للعازب: تعيش أجواء مختلفة ومسلية جدًا، وقد تتيح لك المناسبات الإجتماعية لقاءً استثنائيًا.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج الجدي:

تقوى الروابط والعواطف بشكل كبير، وتنعم هذا الأسبوع بمشهد فلكي مناسب تلتقط الإشارات الإيجابية، وتستعيد سلامك الداخلي الأمر الذي يشجعك على إيجاد التسويات وتقريب المسافة بينك وبين الشريك والأحبة والأولاد والأهل.
للعازب: تناقش أوضاعك المستقبلية مع الحبيب وتتفق معه على تحديد موعد للخطوبة او الزواج.

برج الدلو:

تواجه بعض المخاوف، وتضغط عليك الأمور والمتطلبات العائلية، وقد تضطر للقيام بمجهود إضافي لإتمام مسؤولياتك، كذلك الجو العاصف يثير مسألة عائلية تخص أحد الأولاد.
للعازب: تدعوك الحكمة إلى التصرف بوعي ومنطق والإبتعاد عن الكلام الجاف والإلتزام بالواجبات على أكمل وجه.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج الحوت:

تتحسن الظروف العاطفية مئة بالمئة لصالحك، وتنعم بأجواء عذبة وبإرتياح نفسي، وتعبرعن عواطف قوية ومغازلات وملاطفات وحب ومحبة للشريك والأولاد والأهل.
للعازب: تقوى الروابط في هذا الأسبوع المناسب للإرتباط والمبادرة فلا تفوّت عليك فرصة إستعادة ثقة الحبيب والمصالحة.

اقرئي أيضاً: الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

 

 

 

 

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *