مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

توقعات الابراج الأسبوعية بالتفصيل من جاكلين عقيقي

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يشهد هذا الاسبوع مربعيين فلكيين بين القمر من برج الحمل يوم السبت والقمر من برج السرطان يومي الخميس والجمعة كما سوف نشهد مثلثا فلكيا بين القمر من الجوزاء والشمس من الميزان ما يعني اجواء جيدة جداً وانفراج كبيرستطل على مشاريع وعلى نجاح مهم كذلك توقع عزيزي مولود برج الميزان لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة وامور هامة واساسية.

يتابع كوكب زحل سيره المباشر في برج الجدي ويجلب لك لمواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي ويفتح أمامك الطريق لكي تحقق رغباتك وتنهي مشاريعك بنجاح. بانتظارك تقدم ملحوظ على كافة الاصعدة المهنية العاطفية والمالية. لقد مررت بفتراتٍ صعبة وها إنّ الضغوط تزول في هذه السنة.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

لا يزال كوكب المشتري في حركة تقدمية في برج الجدي الترابي بحيث تنتظر مواليد الابراج الترابية مفاجآت وأحداث لم تكن في السحبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة.كما ان موقع بلوتون في برجك يحثك على التفاؤل ويقدم لك حظوظ كبيرة ترافق مشاريعك. كل مشاريعك ستتحقق بطريقة سحرية في بعض الأحيان وبسهولة لم تتوقعها.

بالنسبة الى حركة الكواكب هذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع وجود الشمس في برج الميزان الهوائي فتكون سنة الإنجازات الكبرى سنة الحصاد وقطف ثمار تعبك ومجهوداتك ، سنة مثالية للترقية والانتقال الى مكان أفضل.سنة الانفراجات والحظ الكبير سنة مختلفة عن السنين الماضية عام مفيد ومثمر ومتنوع حيث تستطيع تحقيق النجاح والتفوق في العمل وتتخلص من حياتك الروتينية وعاطفياً، تستعيد توازنك النفسي و تشعر بالرغبة في الاستقرار.

 

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.
كما يسجل هذا الاسبوع وجود كوكب عطارد في برج العقرب فتسير امورك واعمالك على افضل ما يرام، وتكتشف داخلك مواهب وقدرات هائلة فيؤثر ايجابا على الملفات والمعاملات والاموال والمكتسبات لمواليد الابراج المائية ان وجود عطارد في العقرب يسبب الخلافات والمشاكل والتراجع المعنوي لكل من مواليد الثور الاسد والدلو , المريخ في الحمل في حركة تراجعية ما يعني الكثير من المشاكل والاحداث المتلاحقة التي تصيب كل من مواليد الحمل السرطان الميزان والجدي زحل وبلوتون والمشتري في الجدي يجعل مواليد الجدي تمارس نفوذًا كبيرًا وتهتم لأمر كل التفاصيل الزهرة في العذراء ما يعني اجواء كبيرة من الاحتفالات واللقاءات والتعارف والانسجام لكل من مواليد الثور العذراء والجدي. اورانوس في الثور يحمل معه التحديات الكبيرة لموليد العشرية الثانية .

بالنسبة الى حركة القمر يوم السبت في الحمل ولا يزال يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الميزان حاملا معه كل الارباح والحظوظ لمواليد الحمل الاسد والقوس الاحد والاثنين ينتقل القمر الى الثور ما يجعل مواليد الابراج الترابية تستلم عملاً جديدًا او تنطلق في ورشة عمل. الثلاثاء والاربعاء القمر في الجوزاء الذي يشكل مثلثا مع الشمس من الميزان وتكون تاثيراته ايجابية مضاعفة على الابراج الجوزاء الميزان والدلو الخميس الجمعة القمر في السرطان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في الميزان و يؤمن الارتياح والسعادة والمكاسب المعنوية لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *