مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

تسريبات لعبة Fortnite تكشف عن سلاح قد يكون مصدر قلق للكثير من اللاعبين..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


معلومات جديدة مسربة من داخل لعبة Fortnite تكشف لنا عن سلاح جديد قد يصل الى اللعبة في التحديثات القادمة وهذا السلاح قد يكون مصدر قلق للكثير من اللاعبين.

من خلال ملفات اللعبة التي لا تخطئ تسريباتها ابدا تمكن احد اللاعبين المختصين في البحث في الملفات او كما يطلق عليهم اسم Dataminer من الكشف عن وجود سلاح مخفي في ملفات اللعبة بعد التحديث الاخير الذي صدر للعبة وحسب المعلومات التي تم جمعها حول هذا السلاح يعتقد انه سيجمع ما بين سلاح قاذف القنابل وسلاح الرشاش وقد شاركنا هذا المصدر صورة من داخل ملفات اللعبة حول المعلومات المشفرة الخاصة بهذا السلاح مع صورة عثر عليها في داخلها.

بعض المصادر وصف ان هذا السلاح قد ظهر في وقت سابق في ملفات اللعبة وحتى الان لم ظهر في اللعبة الفعلية بسبب عدم تخطي اختبارت استخدامه من قبل بعض المختبرين وقد تكون عودة ظهوره من جديد في ملفات اللعبة دون فائدة او ربما تكون هناك فرصة لظهوره في طور او حدث مخصص.

تعودنا دائما ان تكون التسريبات التي تظهر من خلال ملفات اللعبة دقيقة الى حد كبير لذلك سننتظر التحديث القادم للعبة والذي ربما يكون هذا السلاح ضمن محتوياته الجديدة.

اقرأ ايضا:



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *