fbpx

مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

تجاهل رجل السرطان | مجلة الجميلة

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يُعتبرالتجاهل أسلوب تكتيكي شائع جدًّا، يتم التخطيط له بشكل مسبق، وعادًة ينجح التجاهل ويكون أفضل ويُعطي نتائج ملموسة عندما يكون للآخرين مكانة جيدة، وقد يتجاهل الرجل الآخرين لإعتقاده أنَّه الوسيلة الفعالة لجذب إنتباهم، أو ليحمي به نفسه من الخوف من رفض المرأة له، وأحيانًا كثيرة لأنه قد يكون شديد الإنشغال في أمور تخص عمله وأسرته وأصدقائه، وهواياته، أو قد يكون تسلَّل شعور الملل تجاه الطرف الآخر، وهذا الأمر كثيرًا ما يحدث في بعض علاقات الحب.  وبما أن الأبراج تكشف لنا صفات وعيوب كل برج، “الجميلة” ستطلعك على تجاهل الرجل برج السرطان في الآتي

 

تجاهل رجل السرطان

برج السرطان

 

يُعرف عن برج السرطان الرجل أنَّه أحيانًا كثيرة يرغب بممارسة ذلك السلوك بأسلوب عقلاني جدًا، لمعالجة بعض المواقف التي تشعره بالضيق الشديد من الآخرين وفيما يلي السلوكيات الجديدة البعيدة كل البعد عما هو عليه، والأساليب والأفكار التي يعتمدها الرجل السرطان لتحويل المواقف لصالحه بينه وبين الآخرين، ولتعزيز العلاقة بينه وبين شريكته كأسلوب لإثارة غيرتها.

يتجاهل الرجل السرطان من يُزعجونه من خلال تجنُّب الإجتماع بهم، أو إهمال وجودهم، حديثهم، والاطمئنان عليهم وغيرها من الأمور، ويتوقف عن الحديث والتواصل بأي صورة كانت سواء أكانت شفهية أو من خلال الرسائل أو الهاتف.
يُخفي الرجل السرطان إنزعاجه ويتجنّب الإنفعال، ويُحافظ على هدوئه ولا يتفوًّه بالكلمات الجارحة، أو الخوض بنقاشاتٍ ونزاعاتٍ، ويتصرف بحكمة، ويشعر أنه ليس مضطّرًأ لقول أي شيء من المجاملات الإجتماعية، ويتوقف عن مشاركة أسراره وأحزانه مع الآخرين وينكر حتى كونه حزينًا أو متضايقًا.

 

اقرئي أيضاً: برج السرطان في الحب واكثر الابراج توافقاً معه

 

يبخل الرجل السرطان في إظهار مشاعر الحنان والتّلفّظ بما في داخله من حب ورومانسيّة، ويعتقد أنّ المرأة ليست بحاجة لدليل على حبّه لها، وهذه مسؤوليّتها في أن تثق به أو لا، ولا يكلّف نفسه عناء إخبارالطرف الآخر عن أي شيء يخصه أو عن تأخيره أو مواعيد عمله، ويتخذ سلوكًا منعطفًا شديد القسوة، ويُصبح أكثر تركيزًا على ذاته.

يتوقف عن سؤال الطرف الآخر عن رأيه في المكان الذي يُودّ الخروج فيه، أو الطعام الذي يرغب فيه، ويتناسى أشياء مهمة خاصة بالطرف الآخر، ويتوقف عن إحضار الهدايا أو مفاجأة الشريك بأشياء بسيطة تسعده.
 

برج السرطان

 

يتقوقع الرجل السرطان على نفسه، ويتوقّف عن قول عبارات الحب والغزل لحبيبته، ومناداتها بألقابها المحببة، ويتجنب قضاء الأوقات معها والحديث عن الخطط المستقبلية والرغبة في إيجاد مواضيع يمكن الحديث عنها، ويتوقف عن الرد على مكالماتها.

يعتمد الرجل السرطان التجاهل التام أثناء تحدث الطرف الأخر، وعدم الإكتراث لما يقول وإهمال متابعة كلامه أو الإنصات له، أو التحدث معه لكن دون إعطائه أدنى إنتباه أثناء الكلام.

يتوقف الرجل السرطان بالإهتمام بأمور الطرف الآخر، سواء أمور حياته أو عمله، ويُبدي عدم الإكتراث بعلاقاته، ومع من يتحدث أو يبتسم، ويسعى للإمتناع عن رؤيته، وعدم منحه فرصة ليكون بينهما لقاء.

يضع الرجل السرطان حدودًا لعلاقته مع الطرف الآخر، ويطلب مزيدًا من المساحة في العلاقة، ورغبته في أن يبقى بمفرده دون أسباب مقنعة، وينغمس في عالمه وذلك بالإنشغال في عمله وهواياته بعيدًا عن الطرف الآخر.

يُحاول الرجل السرطان إثارة الغيرة في قلب الطرف الآخر، فيهتم بمظهره وتألقه أكثر ويلعب دور الشخص المتجاهل تمامًا، ويتعامل مع الطرف الآخر ببرود تام، ويتجنّب التواصل بلغة الجسد، كالنظر، أو الإشارات، أو الإيماءات الجسديّة، أو محاولة خلق أيّ تواصلٍ بأيّ شكلٍ من الأشكال.
يتصرف الرجل السرطان بالامبالاة، ويبدو شديد الهدوء، وكأن الأمر لا يعنيه، خاصة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته، كتغيير لون شعر شريكته أو تغيير تسريحتها، أو تغيير مظهرها بالكامل.  

اقرئي أيضاً: رجل برج السرطان ماذا يحب في المرأة

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *