كوكتيل ومنوعات

برج القوس اليوم.. استغل الظروف لخلق أجواء مناسبة لطموحاتك

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


 يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 9 أبريل 2021 ، بحسب خبراء الابراج.
وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:
على الصعيد المهني
قد تحتاج لبعض التنازلات في حياتك المهنية، وعليك أن تستغل الظروف الحالية لخلق أجواء جديدة مواتية لفكرك وطموحاتك، وألا تتمسك برأيك هذه الفترة حتى لو كان صحيحًا، وحاول أن تكون مرنًا وصبورًا لتمر الأحداث بسلام.
 علي الصعيد العاطفي
هناك أساليب جديدة تستخدمها في حياتك لتربية أطفالك، لكن يجب أن تعلم أنه ليس كل ما يفعله المجتمع الغربي يصلح لنا في مجتمعاتنا الشرقية، فللتربية أصول، وكل مجتمع حسب أصوله وعاداته وتقاليده.
والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية و المسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، و برج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان ،و برج الجدي ، و برج العذراء».

اقرأ أيضا| برج العذراء اليوم.. حاول أن تتجاهل الأشخاص السلبيين المحيطين بك
ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.
أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع
وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر ، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى