كوكتيل ومنوعات

برج العذراء اليوم| انتبه لحقوقك وقد يساعدك المخلصون

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 23 فبراير 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
على الصعيد المهني والمالي: القمر في منزل المشروعات يضع اليوم أمامك مشاريع محددة تستطيع إنجازها ببساطة بشرط أن تنتبه لحقوقك.

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: اليوم قد ينصحك المخلصون لك  ويساعدك ذلك على الوصول لهدفك.

 

والعذراء من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج السرطان ، وبرج العقرب ، برج الجدي »، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: « برج الدلو ، برج الأسد ، برج الحمل».

ويتميز برج العذراء بالاجتهاد والتميز ، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية ، و من الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديده ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصحب إرضاء مواليد برج العذراء ، يعاني برج العذراء من التردد والقلق الغير مبرر احيانا، بالإضافة إلي أنه من أكثر الايراد العنيدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية ، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك ، وحاول أن تثقف في نفسك ، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الإكتئاب والحزن.



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى